En
اتصل بنا

للعام السادس على التوالي..«جهينه» تلتزم بتقديم الدعم المادي والنفسي لمحاربات «بهية»

للعام السادس على التوالي..«جهينه» تلتزم بتقديم الدعم المادي والنفسي لمحاربات «بهية»
الثلاثاء 26 أكتوبر , 2021

أحتفلت شركة جهينه للصناعات الغذائية بالشهر العالمي للتوعية حول سرطان الثدي وذلك من خلال تسليط الضوء على العلاقة الوثيقة بين المرض العضوى ودور الدعم النفسي في رحلة علاج سرطان الثدي كونه عنصر أساسي في عملية الشفاء إلى جانب الخطة العلاجية.

وقالت بسنت فؤاد، رئيس قطاع العلاقات الخارجية بشركة جهينه، إن الشراكة المثمرة بين جهينه وبهية هي أحد العلامات الفارقة على مستوى محاربة مرض سرطان الثدي ليس فقط فيما يتعلق بتحقيق معدلات شفاء مرتفعة ولكن أيضاً في زيادة وعي الشعب المصري بكافة طوائفه، لذلك نحرص على الاستمرار في دعمنا للمؤسسة من خلال العديد من القنوات التي لا تنحصر فقط على الدعم المادي ولكنها تمتد أيضاً للدعم النفسي.

وأضافت أن شركة جهينه هذا العام بالعديد من الأنشطة التي تساهم في تحسين حالة المرضى النفسية، حيث قام فريق جهينه وبهية بعقد يوم ترفيهي داخل المؤسسة والذي يتضمن عدة أنشطة مقدمة للمرضى منها جلسات العلاج بالرسم من قبل شركة “استجمام” و استشارات للشعر مقدمة من شركة “CHI”، هذا بالاضافة إلى جلسات العناية بالبشرة من قبل شركة “لوريال” وشركة “أريج”، كما قامت الشركة بتطوير البيئة المحيطة بالمرضى من ديكور وأثاث داخل المستشفى مع إضافة بعض العبارات النحفيزية والألوان المبهجة وذلك لدعم المرضى ومساعدتهم على التخلص من الطاقة والمشاعر السلبية”.

ويذكر أن دعم جهينه لمؤسسة بهية منذ عام 2015 هو جزء لا يتجزأ من اهتمام الشركة بالقطاع الصحي الذي يأتي متماشياً مع ريادتها وحرصها الدائم على تقديم منتجات صحية وآمنة تلبي كافة متطلبات الفئات الاقتصادية والاجتماعية في المجتمع المصري. حيث ساهمت المؤسسة في استقبال 165,352 سيدة ما بين كشف مبكر وتحاليل طبية وكشف أورام مما يعكس حجم النجاح والجهد المبذول للوصول إلى معدلات شفاء عالية على مدار الستة أعوام الماضية.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تم نسخ الرابط