En
اتصل بنا
En
اتصل بنا

ماركات جمال عالمية تتبنى موضوعات مكافحة الانتحار والعنف المنزلي تحت مظلتها للمسئولية المجتمعية

ماركات جمال عالمية تتبنى موضوعات مكافحة الانتحار والعنف المنزلي تحت مظلتها للمسئولية المجتمعية
الأحد 3 يناير , 2021

تبنت ماركات جمال عالمية موضوعات تتعلق بمكافحة الانتحار بين الشباب ومكافحة العنف المنزلي والعنف ضد المرأة ضمن برامجها للمسئولية المجتمعية للشركات.

ففي يوليو الماضي ، أطلقت علامة “سيلينا جوميز التجارية” صندوقها “Rare Impact” الذي يركز على مكافحة الاكتئاب والشعور بالوحدة ، وذلك قبل طرح العلامة التجارية للبيع بالتجزئة ، وفي نوفمبر ، دخلت علامة “Peace Out Skincare” في شراكة مع مؤسسة “Trevor Project” غير الربحية ، لمنع الانتحار بين الشباب

وفي 25 نوفمبر من عام 2020 ، أطلقت علامة “YSL Beauty” حملة “Abuse is Not Love” ، تزامنا مع اليوم العالمي للأمم المتحدة للقضاء على العنف ضد المرأة ، وهو أول برنامج عالمي للمسئولية المجتمعية للشركات من علامة “YSL Beauty” ، ويهدف إلى مكافحة العنف المنزلي.

وقالت جينو لوسي ، نائب رئيس التسويق في YSL Beauty ، إنه بسبب القيود على الحركة لوقف انتشار Covid-19 ، ارتفعت حوادث العنف المنزلي في عام 2020.

وأضافت أن “YSL Beauty” خصصت ما لا يقل عن 1.2 مليون دولار للسنوات الثلاث الأولى من التمويل لمؤسسة Abuse is Not Love ، حيث يتضمن جزء من هذا تمويل البحث الأكاديمي حول العنف المنزلي.

وبدأت شركة Estée Lauder وعلامتها التجارية “MAC Cosmetics” محادثات حول سرطان الثدي في عام 1992 والإيدز في عام 1994 ، على التوالي. لقد كانوا في مقدمة المنحنى في معالجة ومكافحة تلك الأمراض ، ولكن اليوم ، أصبحت هذه الموضوعات أكثر شيوعًا ، وقد وسعت الشركة تركيزها إلى ما بعد الإيدز. ما يقرب من 25 ٪ من النساء الأمريكيات يبلغن عن شكل من أشكال الحوادث المرتبطة بالـعنف المنزلي.

وقال جون تريبوس، المدير الإداري لمركز التواصل الاجتماعي التابع لجامعة جورج تاون ، إنه يعتقد أن 2020 سرع من تحولات المسئولية الاجتماعية للشركات ،موضحا أن المسئولية المجتمعية للشركات بدأت كعمل خيري قبل أن تتطور إلى تسويق كامل (حيث يذهب جزء من المبيعات إلى مؤسسة خيرية).

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تم نسخ الرابط