مالطا تقدم نموذجا لـ”سي إس ار” عابر للحدود

مالطا تقدم نموذجا لـ”سي إس ار” عابر للحدود

واصل فريق عمل بمؤسسة “كونسبت ستاديوم” ـ شركة في استشارات التسويق بمالطا ـ رعايته لبرنامج تعليم للأطفال في كينيا وذلك للعام الثاني على التوالي عبر رعايته لبرنامج رعاية مجتمعي محلي تحت عنوان “رعاية مستقبلي”.

وذكر موقع “تايمز أوف مالطا” ـ أن الفريق ساهم من خلال الرعاية في دفع الرسوم الدراسة لعدد من الأطفال في كينيا خلال العام الدراسي ، فضلا عن توفير أموال إضافية لشراء الزي المدرسي والأحذية والكتب والكراريس والكشاكيل والوجبات اليومية.

وأعرب مسئولا فريق العمل المالطي “جوناثان دالي” و”جوناثان شيتكوتي” عن سعادتها ببدء هذا البرنامج من الرعاية ، مؤكدين التزامهم بهذه القضية.

وقالا “جهود فريق العمل لن تساعد فقط الأطفال في تحقيق أحلامهم بالتخرج يوم ما ، ولكن أيضا ستسهم في انتشالهم وأسرهم من الفقر”.

وأضافا أن البرنامج يظهر كيف ومتى تكون المسئولية المجتمعية للشركات ، حيث جاء فريق العمل لدعم شخص آخر في حاجة إلى مساعدة على بعد آلاف الأميال ومن تلقاء أنفسهم ، حيث أشارا إلى أن المسئولية المجتمعية للشركات تعلم كل واحد منا درسا كبيرا في الرحمة.

وأوضحا أن هناك أكثر من ثمانية ملايين طفل حول العالم في حاجة إلى رعاية من قبل القادرين في الخارج وذلك عبر تبرعات منتظمة عن طريق جمعيات خيرية.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة