“مبادرة النزاهة” تنظم ورشة عمل بالأسكندرية بعد غد حول مكافحة الفساد

“مبادرة النزاهة” تنظم ورشة عمل بالأسكندرية بعد غد حول مكافحة الفساد

 

تنظم “مبادرة النزاهة”، التي أطلقتها الجمعية المصرية لشباب الأعمال، ورشة عمل توعوية بعد غد بالأسكندرية تحت عنوان “معايير النزاهة ودور شركات القطاع الخاص لمكافحة الفساد”، وذلك بالتعاون مع جمعية رجال أعمال الأسكندرية وجمعية سيدات أعمال الأسكندرية.

وتهدف ورشة العمل إلى تعريف الشركات الصغيرة والمتوسطة بالمبادرة والدور الهام الذي يمكن للقطاع الخاص أن يلعبه بتبنيه معايير للنزاهة، ومن ثم التأثير المباشر على تنمية النزاهة في مناخ الأعمال بمصر.

وتعد ورشة العمل كأحد أنشطة “مبادرة النزاهة” المختلفة، والتى تتعدد ما بين عدد من الموائد المستديرة مع الأطراف المعنية من مؤسسات حكومية وقطاع خاص وقطاع مدنى، بالإضافة إلى ورش العمل والتدريبات التي توفرها المبادرة للإدارة العليا ومسئولي الالتزام بالشركات الصغيرة والمتوسطة.

وكانت الجمعية المصرية لشباب الأعمال قد أطلقت “مبادرة النزاهة” بالتعاون مع الميثاق العالمي للأمم المتحدة وبتمويل من شركة “سيمنز” كجزء من مبادرة “سيمنز للنزاهة” لتعمل كمبادرة عمل جماعي يدفعها القطاع الخاص لتنمية معايير النزاهة بالشركات الصغيرة والمتوسطة ومجابهة أبرز التحديات التى يضعها الفساد أمام نمو الأعمال فى مصر.

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة