En
اتصل بنا
En
اتصل بنا

مبادرة جديدة لإحدي شركات التجميل للحد من تأثير منتجاتها على البيئة عالميًا

مبادرة جديدة لإحدي شركات التجميل للحد من تأثير منتجاتها على البيئة عالميًا
الأربعاء 7 أكتوبر , 2020

قامت إحدي الشركات في مجال منتجات العناية بالبشرة، بإطلاق مبادرة تهدف إلى تحقيق الاستدامة، وذلك من خلال الحد من الآثار البيئية السلبية في كل مرحلة من مراحل إنتاج منتجاتها في جميع أنحاء العالم بحلول عام 2025.

وأوضحت الشركة عدد من الانعكاسات الإيجابية على القطاعات التالية منها تعبئة وتغليف البلاستيك حيث بحلول 2025، ستصبح جميع عمليات التعبئة خالية من المواد البلاستيكية الخام، مما يوفر 37,000 طن من البلاستيك كل عام، بالإضافة إلى أن ستكون جميع العبوات إما قابلة لإعادة الاستخدام أو لإعادة التدوير أو للتسميد.

وتشمل المنتج والمكونات، وبحلول عام 2022، سيتم استخدام المكونات النباتية والمتجددة بشكل مستدام، إلى جانب أن في عام 2025، 100% من منتجات جارنية الجديدة ستتضمن تحسن فى المواصفات البيئية.

كما يتضمن تلك الانعكاسات الإيجابية على المصانع والتصنيع حيث سيتم توفير 100٪ مواقع صناعية محايدة الكربون من خلال الطاقة المتجددة، كما انه قد تم بالفعل تخفيض انبعاثات ثاني اكسيد الكربون بنسبة تصل إلى 72%.

وبما سيتعلق بالتضامن الاجتماعي، ستتمكن الشركة من تمكين 800 مجتمع في مختلف أنحاء العالم كجزء من برنامج التضامن المجتمعي وذلك بحلول علم 2025.

كما تتضمن المبادرة تقديم تقرير الاستدامة ليعكس التزامات الشركة نحو البيئة، كما يوضح التقرير ما وصلت إليه العلامة التجارية وكيفية تحقيق خطتها الطموحة بحلول 2025.

وتهدف المبادرة إلى مساعدة المستهلك على اتخاذ قرار أكثر استدامة عند الشراء بجانب توعية المستهلك حول مواضيع هامة مثل إعادة التدوير من خلال جميع مواقع التواصل الرقمي للشركة.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تم نسخ الرابط