En
اتصل بنا

«مجتمعي.تك» تكرم «جهينه» بجائزة امتياز عن برامجها التنموية

«مجتمعي.تك» تكرم «جهينه» بجائزة امتياز عن برامجها التنموية
الأربعاء 14 سبتمبر , 2022

حصدت شركة جهينه للصناعات الغذائية للعام الثاني على التوالي بجائزة امتياز، ضمن فعاليات مؤتمر “مجتمعي.تك” الذي يأتي تحت رعاية وزراتي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووزارة التموين والتجارة الداخلية وبشراكة استراتيجية مع منظمات الأمم المتحدة، وكذلك الهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل.

وقد حصلت الشركة على جائزة “امتياز” تكنولوجيا لخدمة المجتمع التابعة للمجلس العربي للمسؤولية المجتمعية عن دورها في تبني التكنولوجيا ببرامجها التنموية والاستمرار في خططها الطموحة كمستثمر مسؤول.

وشاركت بسنت فؤاد، رئيس قطاع العلاقات الخارجية للشركة في احدى الجلسات التي تحمل عنوان “دور التكنولوجيا المالية في تحقيق الرخاء”، والتي تناولت التطورات التي شهدها مجال التكنولوجيا المالية وتأثيرها الإيجابي على مختلف القطاعات، وأيضًا الدور الحيوي الذي تلعبه في تسهيل استخدام وتطوير تقنيات التكنولوجيا الحديثة وتحقيق أكبر استفادة منها.

وأكدت أن المشاركة في فعاليات مؤتمر مجتمعي-تك للعام الثاني على التوالي، تأتي في إطار خطوات جهينه الفعالة لتبني التكنولوجيا وتوظيفها لتطوير جميع أنشطتها خاصة برامج المسؤولية المجتمعية.

وأضافت أنه على مدار الأعوام الماضية أثبتت جهينه ريادتها في تبني واستخدام الأساليب التكنولوجيا في أعمالها، فقد كانت أول شركة تعقد بروتوكول تعاون مشترك مع شركة “فوري” وهي أحد أكبر مقدمي خدمات التكنولوجيا المالية حاليًا، حيث جاءت الشراكة بهدف تطوير عملية البيع ونظم التحصيل من خلال نظام التحصيل الالكتروني.

ويحمل المؤتمر هذا العام عنوان “الطريق إلى المرونة والتحول إلى البيئة الخضراء”، والذي يأتي متناغمًا مع جهود الحكومة المصرية لاستضافة قمة المناخ COP27 وكذلك مع المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” لتوفير بيئة أفضل لأكثر من 60 مليون مصري.

وشهدت فعاليات المؤتمر حضور لفيف من كبار المسئولين والخبراء وذلك لمناقشة التمكين الاقتصادي والمجتمعي لمختلف فئات المجتمع، والتوجه نحو المجتمع والاقتصاد الأخضر، وزيادة فرص العمل من خلال شركات ناشئة صغيرة ومتناهية الصغر، وذلك من خلال مجموعة من الجلسات الحوارية وورش العمل لاستعراض الخطوات والمشروعات التي تقوم بها الدولة المصرية في هذا الإطار.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

تم نسخ الرابط