En
اتصل بنا

«مصر الخير» توزّع قسائم شراء ملابس العيد علي الأيتام وأطفال الأسر الأولي بالرعاية

«مصر الخير» توزّع قسائم شراء ملابس العيد علي الأيتام وأطفال الأسر الأولي بالرعاية
الأحد 9 مايو , 2021

قامت مؤسسة مصر الخير بتوزيع ما يزيد عن 15000 قسيمة شراء  بقيمة تزيد  عن 250000 جنيه لملابس العيد على الأطفال الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة. ليتمكنوا من شراء واختيار ملابس العيد لتكتمل بعيد الفطر المبارك.

وقال المهندس أحمد علي المدير التنفيذي للبرامج بمؤسسة مصر الخير. إن قسائم الشراء لملابس العيد كانت إضافة حقيقية ومتميزة لحملة إفطار صائم هذا  العام. حيث لامست المؤسسة وقع الفرحة على أطفال هذه الأسر وذويهم عندما يذهب رب الأسرة بأطفاله إلى محلات الملابس التي تم الاتفاق معها. ليقوم الطفل باختيار ملابسه  للعيد وفق ذوقه لتزيد فرحته بهذه الملابس. ولا يشعر أنه مجبر علي ارتداء ملابس لم يشارك في اختيارها وشرائها وهذا يعني الكثير بالنسبة للطفل.

وأضاف علي، أنه تم الاتفاق مع شركة عمر أفندي وشركة النصر للملابس. حيث يسمح لكل طفل شراء واختيار ما يلزمه من ملابس في حدود 250 جنيه من فروع   الشركتين  في مختلف المحافظات. مشيرًا إلى أنه تم توزيع القسائم على الأطفال في محافظات أسوان والأقصر وقنا وسوهاج وأسيوط والمنيا وبني سويف والفيوم والقاهرة والغربية والإسكندرية والإسماعيلية. ويستكمل التوزيع في باقي المحافظات خلال الأيام المقبلة وحتى عيد الفطر.

وأوضح المدير التنفيذي للبرامج بالمؤسسة، أنه يتم توزيع قسائم  الشراء علي أطفال الأسر الأولي بالرعاية من خلال مكاتب «مصر الخير» بمختلف المحافظات. و بالتعاون مع الجمعيات الشريكة والتي يزيد عددها على 4 آلاف جمعية على مستوى الجمهورية. وأضاف أنه من المقرر أن تستمر قوافل «مصر الخير» التي تحمل المواد الغذائية. وملابس العيد لأطفال الأسر الأولى بالرعاية. لتعم الفرحة مع اقتراب عيد الفطر المبارك بجميع محافظات مصر.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تم نسخ الرابط