En
اتصل بنا
En
اتصل بنا

«نهضة مصر» تدعم مستشفي أهل مصر لعلاج الحروق بمليون جنيه

«نهضة مصر» تدعم مستشفي أهل مصر لعلاج الحروق بمليون جنيه
الخميس 15 أكتوبر , 2020

قامت مؤسسة نهضة مصر للنشر بالتبرع بمليون جنيه لصالح مستشفي أهل مصر لعلاج الحوادث والحروق بالمجان وذلك دعمًا واستكمالًا لجهود مؤسسة أهل مصر للتنمية للحد من آثار الحروق وتوفير الرعاية اللازمة المجهزة للمصابين، والتي سيتم بها تجهيز غرفة رعاية فى قسم الخاص بالعناية للأطفال.

وأعربت داليا محمد ابراهيم، رئيس مجلس إدارة نهضة مصر للنشر، عن سعادتها بالتعاون مع مؤسسة أهل مصر للتنمية، مشيدًة بدورها المؤثر في علاج الحروق وإنقاذ ضحاياها.

وأضافت أن هذا التعاون يأتى فى إطار حرص نهضة مصر على تقديم الدعم المستمر للمجتمع المصرى فى شتى الأوجه، فالشركة لها عدد كبير من المبادرات فى مجالات الصحة والتعليم والتى تسعى من خلالها بإحداث فرق حقيقى فى حياة أكبر عدد ممكن من الفئات التى تحتاج لمساندة ودعم.

ومن جانبها، أشادت الدكتورة هبة السويدي، رئيس مجلس الأمناء مؤسسة أهل مصر للتنمية، بمبادرة نهضة مصر للنشر للتبرع لضحايا الحروق، ووعي المؤسسة بدورها المجتمعي وقدرتها على دعم المؤسسات التنموية.

وأشارت السويدي إلى أهمية دمج المؤسسات في شراكات من هذا النوع، لتقديم نموذج جديد ومتكامل للرعاية المجانية للمرضى والتي تندرج تحت المسؤولية الإجتماعية لكل مؤسسة.

وأكدت على أهمية المساهمات المادية، التي تعد أساسًا لبناء هذه المشروعات، وتوظيفها بشكل فعال لمضاعفة حجم الخدمة الطبية، وهو ما تسعى إليه المؤسسة من خلال نخبة من الأطباء الكفء وطاقم التمريض، المدرب على التعامل الصحيح مع الحالات الحرجة وتقديم أفضل سبل الرعاية العلاجية والصحية والنفسية لهم.

ويذكر أن مؤسسة أهل مصر للتنمية هي مؤسسة تنموية غير هادفة للربح تعمل في مجالات الصحة، والتوعية والتنمية الإجتماعية، وتهدف المؤسسة للوصول إلى مجتمعات انسانية خالية من الحروق، كما تسعى إلى تطوير نموذج متكامل معترف به دولياً لرعاية ضحايا الحروق طبياً ونفسياً.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تم نسخ الرابط