En
اتصل بنا

هواوي تطلق مسابقتها السنوية “Apps Up 2021” لدعم المطورين لابتكار التطبيقات الذكية في مصر

هواوي تطلق مسابقتها السنوية “Apps Up 2021” لدعم المطورين لابتكار التطبيقات الذكية في مصر
الثلاثاء 31 أغسطس , 2021

أعلنت مجموعة هواوي للمستهلك عن إطلاق مسابقتها هواوي لابتكار التطبيقات Apps UP  لعام 2021، حيث وجهت الدعوة لكافة مطوري التطبيقات الذكية في مصر للمشاركة في أكبر مسابقة من نوعها لمطوري تطبيقات الأجهزة المحمولة.

وتستمر هواوي في استقبال كافة المشاركات حتى يوم 5 سبتمبر من هذا العام، حيث تهدف المسابقة إلى جذب المواهب المعروفة والناشئة في مجال تطوير التطبيقات، وإبراز جهودها ومساهماتها في ابتكار تجارب الاستخدامات الرقمية السلسة والذكية والفريدة للمساهمة في إحداث فرق كبير في العالم الرقمي الذكي.

وأصبح بإمكان مطوري التطبيقات ترحيل تطبيقاتهم الحالية بسهولة إلى منصةHMS Core مع اقتراب الموعد النهائي لتقديم طلبات المشاركة، وذلك باستخدام الأدوات من مجموعة أدوات HMS للتطوير البرمجي.

ويبلغ إجمالي الجوائز النقدية التي سيتم تقديمها في مسابقة Apps UP مليون دولار أمريكي يتم تقسيمها إلى 200 ألف دولار لكل منطقة من المناطق الجغرافية الخمس المشاركة، وتتراوح مبالغ الجوائز الفردية من 3,000 دولار أمريكي إلى 15,000 دولار أمريكي. وبالإضافة إلى الجوائز النقدية، سيحظى المطورون المشاركون بالاستفادة من العديد من المنافع القيمة، مثل أدوات التطوير وورش العمل والدعم والتوجيهات الإرشادية المقدمة من خبراء هواوي، فضلاً عن فرصة عرض التطبيقات الفائزة على متجر HUAWEI AppGallery.

جدير بالذكر أن مصر جاءت في المرتبة الأولى إقليميا بقائمة عدد المتسابقين المشاركين من كل دولة في العام الماضي.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تم نسخ الرابط