هيئة كهرباء دبي تحصد 4 جوائز خليجية للاستدامة والمسئولية المجتمعية

هيئة كهرباء دبي تحصد 4 جوائز خليجية للاستدامة والمسئولية المجتمعية

حصدت هيئة كهرباء ومياه دبي أربع من جوائز الخليج للاستدامة والمسئولية المجتمعية للشركات، عن فئات أفضل برنامج في الاستدامة والتعليم (أشر)، وأفضل برنامج في مكان العمل والتعليم (تكافل)، وفريق الاستدامة للعام (الفاتورة الخضراء)، والاستدامة الشاملة.

وتسلمت الجوائز خولة المهيري، نائب الرئيس لقطاع التسويق والاتصال المؤسسي في الهيئة، خلال حفل خاص نظم في فندق جميرا كريك سايد-دبي.

وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي في بيان له ـ إن الفوز بأربع من جوائز الخليج للاستدامة والمسئولية المجتمعية للشركات يؤكد التزام الهيئة بتحقيق رؤية محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، التي تهدف إلى تحقيق سعادة المجتمع بجميع فئاته.

وأضاف أن دور الهيئات والمؤسسات الحكومية في دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة، لا يقتصر على تأدية مهامها في القطاعات والاختصاصات، التي تُعنى بها مباشرة فقط، وإنما جميعها عناصر فاعلة في المجتمع.

كما تم خلال الحفل ، الذي نظمته إدارة “جوائز الإمارات العالمية”، بالتعاون مع “المدينة العالمية للخدمات الإنسانية” ، ومركز دبي المتميز لضبط الكربون، تكريم المؤسسات من القطاع الخاص والهيئات الحكومية، التي نجحت في الالتزام بتطبيق المعايير والممارسات العالمية في فئة الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية، لتكون نموذجاً يحتذى لبقية المؤسسات في مختلف القطاعات، التي تشملها الجائزة والمصنفة في 22 فئة في مجال البيئة، المجتمع، ومختلف المبادرات الفردية والجماعية في أماكن العمل، إضافة إلى المبادرات الاستثنائية التي تعكس القضايا الرئيسة، التي تواجهها الشركات في الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية، وذلك وفق تقييم لجنة تحكيم تضم خبراء في هذه المجالات.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة