وول مارت : تأمين 1.7 مليار وجبة لمحاربة الجوع خلال العقد المنصرم

وول مارت : تأمين 1.7 مليار وجبة لمحاربة الجوع خلال العقد المنصرم

تمكنت حملات محاربة الجوع لوول مارت ـ عملاق تجارة التجزئة الامريكي ـ والتي أطلقت تحت عنوان “Spark Change” من تأمين ما يقرب من 1.7 مليار وجبة بقيمة إجمالية وصلت إلى 165 مليون دولار وفرتها لشركة “Feeding America®” و”بنوك الطعام المحلية” في جميع أنحاء البلاد وذلك على مدار السنوات العشر الماضية.

وقالت وول مارت إن حملات التبرع المستمرة للأغذية غير المباعة تجاوزت التوقعات ، موضحة أنه عام 2006 ، تبرعت متاجر وول مارت ونوادي “Sam’s”ومراكز التوزيع بأكثر من 7 مليارات طن من المواد الغذائية إلى مؤسسة “Feeding America” والجمعيات الخيرية كما تم منح أكثر من 13 مليون دولار في السنة المالية 2023 وحدها لدعم وجبات الطعام ،وقدرة سلسلة التبريد والحلول التكنولوجية المبتكرة التي تعزز الأمن الغذائي في المجتمعات.

وأضافت وول مارت في بيان لها أن الحملة هي مجرد جانب واحد من جوانب الشراكات المستمرة مع مؤسسة “Feeding America”.

وأوضحت أنه خلال الفترة من 10 أبريل إلى 8 مايو القادم تشارك وول مارت مع شركائها وعملائها وأعضائها و34 موردا عبر لدعم مؤسسة “Feeding America” المكونة من 200 بنك طعام محلي.

ودعت وول مارت عملاءها وشركاءها لمحاربة الجوع في مجتمعاتهم من خلال التبرعات أو عند شراء العناصر المشاركة في المتاجر أو النوادي أو عبر الإنترنت.

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة