“أدنوك” تطلق مبادرة لدعم وتمكين الشباب

“أدنوك” تطلق مبادرة لدعم وتمكين الشباب
بقلم admin

أطلقت شركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك” مبادرة لدعم وتمكين الشباب ، وذلك خلال فعاليات ملتقى قيادات أدنوك الشابة الأول ، والهادف إلى خلق منصة فعالة للتواصل المباشر مع الكوادر الإماراتية الشابة.

وقال الدكتور سلطان أحمد الجابر، وزير دولة والرئيس التنفيذي لأدنوك ، إن الهدف من الملتقى هو التواصل المباشر مع الموظفين وإطلاعهم على الصورة الشاملة للعمل في المجموعة، والاستماع لأفكارهم ومقترحاتهم.

واستعرض ـ في كلمته على هامش لقائه مع أكثر من 450 من موظفي أدنوك ـ برنامج تطوير قيادات أدنوك الشابة الذي تم تأسيسه تماشياً مع توجيهات القيادة بالعمل على تنمية وصقل أصحاب الكفاءات ليكونوا قادرين على تحمل المهام والمسؤوليات، وتحفيزهم وتوجيههم للنجاح في تحقيق الأهداف الاستراتيجية.

وأوضح أن الهدف الأساسي من هذه البرامج والمبادرات هو أن يكون لجيل الشباب دور فعلي في النقلة النوعية التي تعمل أدنوك على تحقيقها والتي تستند إلى أربعة ركائز أساسية تشمل الاستثمار في الكوادر البشرية، والارتقاء بالأداء، ورفع الكفاءة، وتعزيز العائد الاقتصادي، مع التركيز على أمن وسلامة الكوادر البشرية وكذلك المنشآت والعمليات في جميع المواقع وكافة الأوقات.

وأطلعهم على استراتيجية الشركة وأهدافها وما تم تحقيقه خلال فترة الثمانية عشر الماضية، والخطط المستقبلية.

وأكد على أهمية استقطاب الكوادر المميزة وتمكينها للمضي قدما ،مؤكدا على دور الكفاءات والمواهب الإماراتية في دفع عجلة التقدم والتطوير، ونوه معاليه بمبادرات تمكين الكوادر البشرية في أدنوك، بما في ذلك تعزيز مشاركة المرأة في قطاع النفط والغاز.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة