“أفلاك” تجمع 105 ملايين دولار لصالح أنشطة المسئولية المجتمعية

“أفلاك” تجمع 105 ملايين دولار لصالح أنشطة المسئولية المجتمعية

جمعت شركة “أفلاك” ـ رائدة قطاع التأمين العالمية ـ مبلغ 105 ملايين دولار لدعم أنشطة المسئولية المجتمعية ، ومن بينها أبحاث سرطان الأطفال ، فضلا عن مساعيها لتطوير أبنيتها وجعلها متوائمة مع المواصفات الصديقة للبيئة وقياسية وفقا لشهادة “إنيرجي ستار” المعتمدة”.

وتقوم الشركة ـ وفقا لبيان لها ـ بتقدم مكافأت للموظفين لديها ممن يسهمون في العمل التطوعي والحالات الإنسانية ، الأمر الذي رفع مرتبتها ، وجعلها تتصدر تصنيف شركات التأمين لعام 2017 وفقا لمجلة “بي آر” العالمية.

وأكد الشركة التزامها بدعم الأطفال والأسر التي تواجه مرض السرطان ، فضلا عن الاهتمام بالبيئة وانتهاج ممارسات وأنشطة تتماشى مع الحفاظ عليها ، مشيرة إلى أن ذلك يعتبر جيدا للأعمال التجارية.

وأجرت الشركة استطلاعا للرأي مؤخرا حول أنشطة المسئولية المجتمعية للشركات ، شمل 100 مسئول تنفيذي بالمؤسسة ، وجاءت نتائج المسح ، 38 في المائة يرون ضرورة التركيز على استخدام أنشطة المسئولية المجتمعية لدفع المبيعات و32 في المائة يرونها تتم عبر المشاركة بوسائل التواصل الاجتماعي و 26 في المائة يرون أنها تصب في مصلحة المستثمرين.

وكشفت النتائج أن 38 في المائة من المديرين التنفيذيين يعتقدون أن قادة الشركة أكثر قلقا تجاه أنشطة الـ”سي إس ار” برغم أنها يرون أنها جيدة ، كما أنهم ليس لديهم تعريفا واحدا لما تكون عليه المسئولية المجتمعية أو ماذا يفعلون .

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة