أموال المسئولية المجتمعية للشركات بالهند لدعم الرياضيين

أموال المسئولية المجتمعية للشركات بالهند لدعم الرياضيين

تسعى حكومة ولاية كارناتاكا بالهند للاستفادة من تمويل المسئولية المجتمعية للشركات لصالح مد يد العون وتوفير الاحتياجات الضرورية للرياضيين.

وحثت وزارة تمكين الشباب والرياضة الهندية ـ خلال قمة المسئولية المجتمعية للشركات التي عقدت بولاية كارناتاكا حسبما أورد موقع “ذا هندو بحضور أكثر من 40 شركة ” ـ الشركات لتشمل فروع الرياضة ضمن تمويلات المسئولية المجتمعية.

وقال برامود مادهوراج ـ وزير الدولة للشباب ـ “العديد من الشركات أدركت اليوم أن الرياضة هي النشاط الوحيد المناسب للمسئولية المجتمعية للشركات.

وأضاف “حينما كنا نتناقش مع الشركات حول التعليم والصحة ، كانت الرياضة على جدول الأعمال ، وقد نجحنا بالفعل في وضع الرياضة على جدول أعمالهم”.

وقال مادهوراج إن وزارة تمكين الشباب والرياضة حددت قائمة أولية بنحو 650 رياضيا ، مشيرا إلى أنه سيتم التوسع في تلك القائمة لتصل إلى 1000 رياضي ، وهي لائحة الرياضيين المستحقين لدعم المسئولية المجتمعية للشركات.

وأكد أن القائمة التي ستضم 1000 رياضي ستكون شفافة ، حيث سيتم حذف أي رياضي لايستحق للدعم ، مشيرا إلى أنه لن يتم التوقف عند 1000 ، حيث سيتم الاستمرار في إضافة المزيد.

من جانبه ، قال أنوبام أغاروال ، مدير وزارة الشباب ، “ليس لدينا إطارا زمنيا لهذا الآن ، حيث سنجري اتصالات مع مختلف الجمعيات الرياضية وسنطلب منهم إرسال قائمة بكبار الرياضيين ممن يحتاجون الدعم”.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة