“أوبر” مصر: تسليم أول سيارة ضمن برنامج تمويل”ValU”

“أوبر” مصر: تسليم أول سيارة ضمن برنامج تمويل”ValU”
14 / 02 / 2018

قامت شركة ” أوبر “مصر بتسليم أول سيارة ضمن برنامج تمويل السيارات لـ”ValU”، الذي تدعمه وزارة الاستثمار والتعاون الدولي وصندوق التنمية السعودي.

وقال نديم ناجي ،المدير الإقليمي لحلول السيارات لشركة ” أوبر ” مصر، إن الشركة لديها أكثر من 150 ألف سائق في الوقت الحالي ، وستواصل دعمها للسائقين عن طريق المزيد من الشراكات الإستراتيجية المثمرة.

وأوضح أن الشراكة تمنح السائقين على منصة ” أوبر ” الفرصة للحصول علي المزيد من السيارات ، في استجابة لرغبات السائقين الذين يواجهون عوائق عدم امتلاك سيارة.

من جانبه ، قال محمد الفقي ،مدير تطوير المنتجات بشركة valU، إن سعداء الشراكة هدفها تمكين سائقي “اوبر” في مصر من امتلاك سياراتهم الخاصة من خلال برنامج تقسيط مناسب ، فضلا عن المساهمة في تطوير منظومة النقل التشاركي لخدمة المواطنين بشكل افضل.

وأضاف الفقي أن مثل هذا التعاون يساعد على خلق حالة من التوافق في السوق تصب في مصلحة الشعب والاقتصاد المصري

من جانبه ، أعرب أحمد عبد الرحيم ـ الحائز على أول سيارة من البرنامج – عن سعادته بإستلام السيارة الجديدة ، مثمنا هذه الفرصة التي ستساعد السائقين على تخطي الظروف الإقتصادية الراهنة.

جدير بالذكر أن شراكة ” أوبر ” مع ” ValU ” ، تأتي ضمن رؤية الأولى والمبنية على التزامها في ابتكار حلول وخدمات تصب في مصلحة السائقين بدعم ورعاية وزارة الاستثمار والتعاون الدولى ، و من خلال التعاون مع صندوق التنمية السعودى ، بهدف توفير أفضل برامج تمويل السيارات للسائقين بنسبة فائدة تعادل 5 % تقريبا ً، والتي تعتبر الأقل مقارنة بنسب السوق المختلفة والتي تصل إلي 20 % في المتوسط

وكانت “أوبر” قد أعلنت منذ شهرين عن صفقة تمويل ضخمة مع “ValU” ،منصة مؤسسة ” هيرميس ” الجديدة لخدمات التمويل ، التي بموجبها يحصل السائقون على تمويل شراء سيارة بنسبة فائدة ٥٪ فقط.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة