“أوسكار مصر” تتبنى خطة توسعية فى مدينتي القاهرة الجديدة والشروق

“أوسكار مصر” تتبنى خطة توسعية فى مدينتي القاهرة الجديدة والشروق

تتبنى شركة أوسكار مصر للإستثمار العقارى خطة توسعية خلال العام الجاري في مدينتي القاهرة الجديدة والشروق عبر تنمية مجموعة كبيرة من العمارات المنفصلة لتنضم لمشروعاتها فى مراحل التنفيذ.

وقال الدكتور محمد بحيري ـ رئيس مجلس إدارة الشركة ـ إن أوسكار مصر تتفاوض لشراء مجموعة من قطع الأراضي في مدينتي القاهرة الجديدة والشروق لتنمية مشروعات عقارية عليها لتضاف إلى مشروعات الشركة فى مراحل التطوير ضمن حيز المدينتين.

وأضاف بحيرى ـ في بيان للشركة ـ أن نجاح الشركة فى تسويق نسبة كبيرة من مشروعاتها فى مراحل التنمية وارتفاع معدلات الطلب من العملاء على مشروعات الشركة دفعها للتوسع في شراء الأراضي الجديدة ، والتي من المتوقع أن تنضم إلى محفظة الشركة خلال وقت قريب بمتوسط مساحات 1000 متر مربع فى مناطق مميزة بالمدينتين.

وأشار إلى أن الشركة تركز على عمليات الإنشاء فى مشروعاتها وفقا للجداول الزمنية المحددة وتخطط لتسليم الوحدات للعملاء قبل المواعد المقررة فى العقود وتعتمد على شركات مقاولات تمتلك خبرة كبيرة فى تنفيذ مشروعات مماثلة وبجودة عالية .

وشدد على  أن الشركة فضلت تنفيذ عمارات منفصلة فى ظل الطلب المتنامى عليها فى المدينتين لانها تلبى إحتياجات شريحة كبيرة من العملاء وذلك بعد أن أعدت دراسة سوق لهذه الاحتياجات إلى جانب سرعة دوران رأس المال وإنهاء المشروعات ونسبة المخاطر المنخفضة مقارنة بالمشروعات التى تنمى على مساحات كبيرة.

وأكد بحيري على أن الموقف المالي للشركة قوي بمايمكنها من تنفيذ الأعمال فى الوقت المحدد والتى تعتمد على التمويل الذاتي بنسبة كبيرة فى الانشاءات إلى جانب التدفقات النقدية من حصيلة البيع خاصة أن معظم المشروعات تم تسويقها ولا تخطط للإقتراض من البنوك لتمويل توسعاتها المستقبلية.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة