أوقاف السويس تعقد امتحانات محو أمية بـ 20 مسجدًا بالتعاون مع هيئة تعليم الكبار

أوقاف السويس تعقد امتحانات محو أمية بـ 20 مسجدًا بالتعاون مع هيئة تعليم الكبار
30 / 10 / 2018

استقبل الشيخ محمد عجمي محمود وكيل وزارة الأوقاف بالسويس، اليوم الثلاثاء، بمقر ديوان عام المديرية، عالية فريد مدير عام فرع الهيئة العامة لتعليم الكبار  بالسويس، لمناقشة تنشيط العمل المشترك بالعديد من المساجد على مستوى أحياء السويس الخمسة، وذلك بالتعاون مع إدارات محو الأمية من أجل الارتقاء بالمجتمع السويسى.

وأكد عجمي، في تصريحات صحفية، على استعداده التام لتدعيم  الجهد المبذول من أئمة المساجد لتقديم الكثير لمحو الأمية، لأن ذلك يؤدي إلى رقي المجتمع وازدهاره.

 وتابع وكيل وزارة الأوقاف بالسويس، أنه سيعقد اختبارات فورية لمحو الأمية بعدد 20 مسجدًا خلال شهر نوفمبر المقبل بأحياء الجناين وعتاقة والأربعين، وذلك من خلال بروتوكول التعاون المشترك بين مديرية الأوقاف والهيئة العامة لتعليم الكبار بالسويس.

من جانبه قال أيمن مهران مدير العلاقات العامة والإعلام بمديرية أوقاف السويس، إن المساجد التي ستجري بها الاختبارات الفورية لمحو الأمية 7 مساجد بحي عتاقة و 5 مساجد بحي الجناين  8 مساجد بحي الأربعين.

 وأضاف أن  مديري إداراة الأوقاف بجميع الأحياء بالسويس على استعداد كامل للتعاون مع مدير إدارات محو الأمية بجميع الأحياء إيمانًا منهم بدورهم الخدمي للنهوض بالمجتمع.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة