«أيزون إكسبيرينس» توفر مواد غذائية خلال شهر رمضان بالتعاون مع «بنك الطعام»

«أيزون إكسبيرينس» توفر مواد غذائية خلال شهر رمضان بالتعاون مع «بنك الطعام»

تشارك شركة أيزون إكسبيرينس، مع بنك الطعام المصري في توفير المواد الغذائية للأسر الأكثر احتياجًا طوال شهر رمضان المبارك.

وقام مجموعة من موظفي الشركة بالمشاركة في تجهيز عدد من كراتين المواد الغذائية، والتي يتم توزيعها في جميع المحافظات، ويأتي ذلك في إطار ايمان الشركة بأهمية استغلال طاقات الشباب في خدمة المجتمع ومساعدة المحتاجين.

وتأتي هذه الخطوة ضمن جهود توسع الشركة في مجالات المسؤولية المجتمعية، والنشاط الخيري لإطعام المستحقين خلال الشهر الفضيل.

وقالت أماني ربيع، الرئيس التنفيذي للتطوير في شركة أيزون إكسبرينس، إن التعاون هذا العام مع بنك الطعام المصري يهدف إلى تحقيق الأمن الغذائي لكافة المستحقين.

وأضافت أن مشاركة أيزون إكسبيرينس عبر توزيع الطعام خلال شهر رمضان تأتي في إطار حرصها الدائم على المشاركة في الأعمال الخيرية وتشجيع موظفيها لتقديم العون لأبناء الوطن، بما يحقق خدمة المجتمع ويساهم في تحسين مستوى المعيشة، موضحة أنه كلما ازداد توسعنا محليًا تزداد أيضًا مسؤوليتنا نحو المجتمع.

وأكدت الرئيس التنفيذي ، أن دعم الأسر الأكثر احتياجًا يُبرز أحد المسؤوليات التي يجب أن يقوم بها كل مستفيد من المجتمع، حتى تتحقق الحياة الكريمة للمواطن المصري، والتي يعد توفير غذاء صحي وآمن أحد أهم مقوماتها.

ومن جانبه، قال محسن سرحان، الرئيس التنفيذي لبنك الطعام المصري، إن القطاع الخاص يلعب دورًا محوريًا في مساعدة بنك الطعام في تحقيق الأمن الغذائي للمستحقين سواء عن طريق التطوع بالوقت والمجهود أو من خلال المساهمة في التبرع للمستحقين لضمان الوصول لأكبر عدد من المستحقين خلال شهر رمضان وعلى مدار العام.

وتسعى أيزون إكسبيرينس إلى تعزيز تميزها في إدارة تجارب العملاء، إلى جانب المساهمة في خدمة المجتمع وتعظيم الاستفادة من برامج المسئولية المجتمعية، باعتبارها على رأس اولويات الشركة، بما ينتج عنه إحداث تأثير ملموس في حياة الأفراد.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة