إطلاق تطبيق “لاين لايف” لصناع المحتوى العربي والمبدعين بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا

إطلاق تطبيق “لاين لايف” لصناع المحتوى العربي والمبدعين بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا
14 / 02 / 2018

أطلقت شركة “لاين” تطبيق “لاين لايف” Line LIVE” في 12 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بما فيها السعودية، الإمارات، الأردن ومصر.

وقال “إيك جاي جونغ” ، مدير تطوير الأعمال بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشركة “لاين”، إن التطبيق يعتمد بشكل أساسي على دعم المشاهدين لمنتجي المحتوى المفضلين لديهم مما سيساعدهم على الوصول إلى النجومية ، وبالتالي الحصول على أشخاصٍ ناجحين يمكنهم تغيير المجتمعِ بشكلٍ إيجابي.

وأضاف أن الشركة ستقوم بالتعاون مع “خرابيش” ـ أول شركة معتمدة من يوتيوب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ـ بإطلاق برنامجٍ “المختبر الإبداعي للاين لايف” الذي صمم لصناع المحتوى من أجل دعمهم وإرشادهم لصناعة محتوى مبتكر ورائد.

من جانبه ، قال “وائل عتيلي” ،نائب رئيس إدارة المحتوى في خرابيش ، إنه سيتم الاعتماد على خبرة خرابيش في ابتكار المحتوى الإبداعي ودعوة المؤثرين من مختلف الخلفيات لتمكين مختبر لاين لايف الإبداعي من دعم المواهب وصناع المحتوى وإرشادهم من أجل تحسين قدراتهم في إنشاء المحتوى ومواصلة مشوارهم الفني.

ويسعى تطبيق “لاين لايف” إلى أن يكون منصة للجيل القادم من المبدعين، والسماح لهم بتقديم أفكارهم وتمثيل ثقافاتهم كما يرونها مناسبة باعتباره تطبيقا يدعم خدمة البث المباشر. ويتيح التطبيق الفرصة للمستخدمين لتصفح مجموعة كبيرة من الموضوعات المختلفة ، بالإضافة إلى مشاهدة محتوى مباشر مبتكر بالكامل.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة