«إعمار مصر» تُطلق مبادرة «Enabling Design» لدعم المشروعات الصغيرة

«إعمار مصر» تُطلق مبادرة «Enabling Design» لدعم المشروعات الصغيرة

قامت شركة إعمار مصر، الرائدة عالميًا في مجال التطوير العقاري بإطلاق مبادرتها الجديدة تحت اسم ” Enabling Design”، لدعم المشروعات الصغيرة والتصميم والثقافة والتطوير.

وتهدف هذه المبادرة إلى وضع معايير جديدة للتصميم و الابداع تتسم بالقدرة على تعزيز مستويات الحياة، ويأتي ذلك في إطار استراتيجية إعمار مصر التي تهدف إلى دعم الكوادر الشابة من خلال دمج أفضل ممارسات التصميم في مشاريعها، وتشجيع الإبداع والأبتكار في قطاع التصميم المصري.

ويأتي ذلك ضمن جهود الشركة في دعم و تسليط الضوء علي العديد من المصممين، و المبدعين و أصحاب المشروعات الناشئة، وذلك من خلال مشاركتها كراعي رسمي لمنطقة وسط البلد خلال أسبوع القاهرة للتصميم في نسخته الثانية.

وتتماشي هذه المبادرة مع إيمان شركة إعمار مصر بأن التصميم ليس مجرد فن، بل هو حجر الأساس للوصول إلي الحياة المثالية التي تسعى جاهدة لتوفيرها للجميع.

وتولي إعمار مصر اهتمامًا بوضع معيار للتصميم بحيث لا يكون فقط محوريًا ولكن أيضًا مستدامًا ثقافيًا وشاملًا، و لهذا السبب قامت شركة إعمار مصر برعاية مجموعة مختارة من الفاعليات ضمن اسبوع القاهرة للتصميم، ابتداءً من دعمها لمسابقة التصميم “Designathon”من خلال منح الفريق الفائز في مسابقة تصميم المنتج فرصة عرض منتجاتهم في أحد مشروعاتها.

وتمنح إعمار مصر رواد قطاع التصميم والابتكار فرصة التعلم، والتطوير، والتواصل من خلال دعمها لمنتدي “Deforum”.

وقامت الشركة بالتضامن مع معرض “Bazarna”، الذي يجمع بين العديد من صغار اصحاب المشروعات متناهية الصغر المختلفة حيث تقوم إعمار بتقديم فرصة للعلامات التجارية المحلية، وذلك لعرض نموذج اعمالهم وإبداعاتهم في مجالات متنوعة. وسيتم اختيار و دعم قصص المشروعات الأكثر إلهامًا مما يسهم في إثراء المشهد التصميمي في مصر والمنطقة بشكل عام.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة