“إل كيه كيه” الصينية تطلق أول تقاريرها للمسئولية المجتمعية

“إل كيه كيه” الصينية تطلق أول تقاريرها  للمسئولية المجتمعية

أطلقت المجموعة الصينية “إل كيه كيه” للمنتجات الصحية أول تقرير لها حول المسئولية المجتمعية للشركات.

ونشرت المجموعة في الصين ـ عبر موقعها الالكتروني ـ تقاريرها حول المسئولية المجتمعية ودورهما في خلق مجتمع مستدام ، فيما ينتظر أن تكشف المجموعات في هونج كونج وتايوان وماليزيا عن نتائج أنشطتهم في المسئولية المجتمعية خلال الأسابيع القادمة.

وقال هاري يونغ، نائب الرئيس الأول للمجموعة ، إن الشركة تسعى إلى خلق نظام بيئي مترامي الأطراف مع أعضائها بالتوازي مع استمرار تعزيز الجهود الرامية إلى الوفاء بمسئولياتها المجتمعية.

وأوضح أن تقرير المسئولية المجتمعية يتم إصداره بشكل منفصل للمرة الأولى بعيدا عن أعمال المجموعة الأخرى ، ويتضمن معلومات مهمة حول ممارسات المسئولية المجتمعية للشركات على مستوى كل مجموعة وأعضائها.

وحسبما أورد التقرير ـ الذي حصلت بوابة “سي إس ار” على نسخة منه ـ ففي 22 أبريل 2016، تبرعت المجموعة بمبلغ 21 مليون دولار لإنشاء مركز “شيونغ لي كوم شيونغ” للصحة والسعادة بمدرسة “تشان” لصحة العامة بجامعة هارفارد ، حيث سيعمل المركز الجديد على تحديد نقاط القوة النفسية والاجتماعية والعاطفية للوقاية من بعض الأمراض، وتمكين الناس من التمتع بفترة أطول من السعادة والصحة لعمر أطول ، وفي 11 مايو 2016، تم افتتاح المركز رسميا.

ولفت التقرير إلى أن المجموعة انفقت 4.5 مليار يوان لبناء مبنى مكاتب حديثة في المدينة الجديدة “باييون”، وقوانغتشو لتطوير منتجات صحية ذات جودة عالية.

وبالإضافة إلى ذلك، في عام 2016، انفقت المجموعة بالتعاون مع مؤسسة “سي لي جي رن” ـ وهي مؤسسة أنشئت عام 2012 مع صندوق البذور الذي تبرعت به مجموعة “انفينتوس الصين” ـ أكثر من 17 مليون يوان لدعم 37 برنامجا للرعاية الاجتماعية في المناطق المحرومة اقتصاديا عبر الصين ، بما في ذلك برامج توفر الدعم للطلاب حتى يتمكنوا من إكمال دراستهم، وكذلك وضع برنامج كرة قدم للأطفال.

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة