“إل كيه كيه” الصينية تطلق دليلا منقحا لتعزيز وعي موظفيها حيال أنشطة المسئولية المجتمعية للشركات

“إل كيه كيه” الصينية تطلق دليلا منقحا لتعزيز وعي موظفيها حيال أنشطة المسئولية المجتمعية للشركات
24 / 01 / 2018

أطلقت مجموعة “إل كيه كيه” الصينية دليلا منقحا للمسئولية المجتمعية للشركات ، بهدف تعريف موظفيها بأحدث الاتجاهات العالمية في قطاع المسئولية المجتمعية للشركات وكذلك نظم إدارتها وفلسفة العمل المتعلقة بها.

وذكرت الشركة ـ وفقا لما أورده موقع “ماركتس ـ بيزنس إنسايدر” ـ أن الدليل المحدث سيمكن الموظفين من فهم العلاقة المثلى بين أعمالهم والمسئولية المجتمعية، وبالتالي أخذ زمام المبادرة للوفاء بواجباتهم.

في أوائل عام 2013، أصدرت المجموعة الدليل الأول للمسئولية المجتمعية للشركات لموظفيها ، وقال المسئول عنه أنذاك “إن الدليل يعتبر بمثابة أول لبنة داخلية للمجموعة حول المسئولية المجتمعية للشركات، لاسيما بعدما أدركنا أن زملائنا بالعمل ليسوا بها عالمين ، لذا أطلقنا هذه النشرة الداخلية للمسئولية المجتمعية للشركات بالتوازي مع تقارير المسئولية المجتمعية خلال السنوات القليلة الماضية”.

وأضاف “لقد وضعت المسئولية المجتمعية للشركات بشكل كبير، على حد سواء خارجيا وداخليا من أجل تعريف القوى العاملة المتنامية على فلسفات المسئولية المجتمعية للشركات الرئيسية بجميع أنحاء العالم، ولذلك قررنا إصدار هذه النسخة المنقحة”.

ويتألف الإصدار المنقح من أربعة أجزاء تدور حول ثلاثة أسئلة لماذا ماذا، وكيف تقوم المسئولية المجتمعية للشركة ، ويقدم فلسفات المسئولية المجتمعية للشركات المختلفة من مختلف الأعمال.

وتحدث وانغ شين ـ موظف بالمجموعة ـ عن أوجه الاختلاف بين نسختي الدليل المحدثة والسابقة قائلا “النسخة السابقة سجلت بعض ممارسات المسئولية المجتمعية للشركات من قبل الموظفين ، وساعدت على التأكيد على أن تنفيذ أنشطة المسئولية المجتمعية للشركات ليس بعيد المنال ، أما النسخة المحدثة تمكنا من التركيز على الكلمات الرئيسية الشعبية ذات الصلة بالمسئولية المجتمعية للشركات، والتي هي أسهل وأيسر على التذكر والفهم.”

ولمجموعة “إل كيه كيه” الصينية تاريخ حافل من التمسك بالمبادي الأساسية المتعلقة بالممارسات السليمة للمسئولية المجتمعية للشركات ، لاسيما بعدما أطلقت الأمم المتحدة أهداف التنمية المستدامة عام 2015، حيث استجابت المجموعة لهذه الأهداف وأدرجتها ضمن خطط الأعمال لديها.

جدير بالذكر أن مجموعة “إل كيه كيه” للمنتجات الصحية مقرها هونج كونج، تأسست في عام 1992. وهي تعمل شركة تعمل في المنتجات الصحية المتنوعة والأعشاب الصينية وتوظف ما يقرب من 5000 شخص.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة