“إمباور الإماراتية” تستهل عام الخير بحملة “أنقذ حياة بالتبرع بدمك”

“إمباور الإماراتية” تستهل عام الخير بحملة “أنقذ حياة بالتبرع بدمك”

استهلت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي “إمباور” ـ أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق عالميا ـ عام الخير بأولى حملاتها للتبرع بالدم لعام 2017 ، بمبناها الرئيسي في دبي كجزء من برنامج المبادرات المجتمعية الذي تتبناه المؤسسة.

وذكرت الشركة ـ في بيان لها ـ أن حملة التبرع بالدم تم تنظيمها بالتعاون مع دبي العالمية للعقار وجاءت تحت شعار “أنقذ حياة بالتبرع بدمك”، وشارك فيها 72 متبرعا وشهدت اقبالا مميزا من موظفي “إمباور” وكذلك من موظفي مبنى الحضيبة للجوائز.

وقال أحمد بن شعفار ، الرئيس التنفيذي لـ “إمباور” ، إن الشركة تحرص على الاستجابة لمبادرة عام الخير التي أطلقتها القيادة السياسية في الإمارات وعلى رأسها الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وأضاف أن حملة التبرع بالدم هي جزء من الأعمال الاجتماعية والخيرية التي تلتزم “إمباور” بتنظيمها لنسير على خطى شيوخنا أصحاب الأيادي البيضاء على هذه البلاد الطيبة”.

وأوضح أن الحملة تستهدف تزويد المستشفيات بكميات من الدماء لتوفيرها للمرضى المحتاجين لعمليات نقل دم ، لأنه وفي أحيان كثيرة يكون توافر الدماء لمن يعانون من اصابات خطيرة ونزف للدماء هو الفارق بين إنقاذ المريض وعدمه ، ومن ضمن جميع البرامج المجتمعية والانسانية التي ننفذها، تبقى للبرامج التي تنقذ حياة البشر أهمية خاصة لابد من الإشارة لها.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة