إمباور الإماراتية تطلق حملة تبرع بالدم كجزء من استراتيجيتها للمسئولية المجتمعية

إمباور الإماراتية تطلق حملة تبرع بالدم كجزء من استراتيجيتها للمسئولية المجتمعية
بقلم admin

أطلقت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي “إمباور”، أكبر مزود لخدمات التبريد المناطق في العالم، حملة تبرع بالدم بالتعاون مع مركز دبي للتبرع بالدم ، بما يتماشى مع أهداف الأمم المتحدة العالمية، وخطة دبي 2021، التي تعكس برنامج الشركة الاجتماعي ونشاطها الانساني. وقد شارك 86 متبرعاً في الحملة حيث لاقت اقبالا كبيراً من موظفي “إمباور”.

وأكد أحمد بن شعفار،الرئيس التنفيذي لـ”إمباور” في تصريحات له ، حرص المؤسسة على تعزيز ثقافة العطاء والخدمات الاجتماعية ، حيث تأتي هذه الحملة كجزء من برامج المسؤولية المجتمعية التي تتبناها الشركة والتي تساهم في التأكيد على أهمية التبرع بالدم كنشاط انساني ودعم كامل لتلبية متطلبات الدم في حالات الطوارئ “.

وأضاف أن هناك حاجة دائمة لزيادة الوعي لدى المقيمين في الدولة بأهمية التبرع بالدم وخصوصا بين جيل الشباب. حيث نحرص على متابعة هذه الحملة التي تعمل على رفع مستوى الوعي الاجتماعي وتساهم في انقاذ العديد من الأرواح.

وأشار إلى أن حملة التبرع بالدم شارك فيها 86 متبرعا ، من مختلف فئات المجتمع.

جدير بالذكر أن القدرة الإنتاجية لشركة “إمباور” تصل إلى أكثر من مليون ومئتين وخمسين ألف طن من التبريد. وهي تقدم خدمات تبريد مناطق صديقة للبيئة لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل مجموعة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ومركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري ومدينة دبي الطبية وأبراج بحيرات جميرا ونخلة جميرا وديسكفري جاردنز وابن بطوطة مول وحي دبي للتصميم والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة