إنطلاق فعاليات قمة المسئولية المجتمعية للشركات بنيويورك 27 مارس الجاري

إنطلاق فعاليات قمة المسئولية المجتمعية للشركات بنيويورك 27 مارس الجاري

تنظم مؤسسة “ايثيكل كوربوريشن ” قمة المسئولية المجتمعية للشركات في دورتها الخامسة وذلك على مدار يومي 27 و28 مارس الجاري بنيويورك.

وذكرت الشركة ـ في بيان لها عبر موقعها الالكتروني ـ أن الحدث سوف يضم أكثر من 250 مشاركا من أكبر الأسماء العالمية المعنية بأنشطة المسئولية المجتمعية للشركات والتنمية المستدامة.

وأضاف أن القمة هذا العام تهدف لمساعدة الشركات في كيفية ربط أنشطة المسئولية المجتمعية بزيادة عوائد الأرباح التجارية للشركة ، فضلا عن صياغة استراتيجية منهجية لتلك الأنشطة.

وقال ويلي فوت ، الرئيس التنفيذي لشركة “روت كابيتال” والمشاركة بالفعاليات ـ “إن  القمة تعتبر فرصة قوية للمضي قدما في تحقيق مباحثات ذات قيمة مشتركة وإيجاد توافق بين الأطراف كافة  للمساهمة في تحقيق مستقبل أكثر استدامة ومزدهر”

ومن المقرر أن يشارك في القمة رؤوساء شركات عالمية منها جوجل بيبسي ، جنرال موتورز، وأوراكل، وول ستريت جورنال، وإنتل،  “ستيل كيس” والعديد من الشركات العالمية الأخرى.

وستتضمن القمة عدة قضايا منها تغير المناخ ، كيف للمستثمرين والشركات العمل لتحقيق النمو المستدام على المدى الطويل ،  إعادة تشكيل العمل لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ، بالإضافة إلى عقد ثلاث  ورش عمل تفاعلية على هامش فعاليات القمة حول الشفافية وحقوق الإنسان ، واستعراض قصص النجاح في أنشطة الـ”سي إس ار”.

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة