انطلاق مؤتمر المسئولية الاجتماعية ومتلازمة الفقر.. فبراير المُقبل

انطلاق مؤتمر المسئولية الاجتماعية ومتلازمة الفقر.. فبراير المُقبل

تنطلق فعاليات النسخة الثانية من مؤتمر المسئولية الاجتماعية ومتلازمة الفقر في فبراير المُقبل، تحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعي والجامعة الألمانية، والجامعة الروسية.

ومن المقرر أن ينعقد المؤتمر في الفترة من 27 إلى 29 فبراير بمدينة شرم الشيخ.

ويشارك بالمؤتمر في هذه الدورة عدد من ممثلي الجميعات الخيرية والاستشارات الأسرية العربية، بالإضافة إلى ممثلى المنظمات والجمعيات الأهلية، فضلًا عن نخبة من لجنة الخبراء والمحكمين.

ويناقش المؤتمر الكثير من المحاور المختلفة المتمثلة فى المسئولية المجتمعية وتصوراتها فى مصر والوطن العربى، وكيفية الحد من ظاهرة الفقر والجريمة، ومدى ارتباطها بالمسئولية المجتمعية، وكذلك آليات التخطيط الاستراتيجى للمسئولية المجتمعية، ودورها فى القانون الأسرى ومبادئ ومعاير الاتفاق العالمى للمسئولية المجتمعية والعمل التطوعى.

كما سيناقش دور الجمعيات الأهلية والقطاع الخاص في دعم المبادرات، ومدى تطبيق الابتكار فى برامج وحملات المسئولية المجتمعية، و آليات تطبيقها وتسويقها.

وتتضمن فعاليات المؤتمر العديد من ورش العمل في مجالات التنمية البشرية، وإدارة الأعمال، والتغذية العلاجية، إلى جانب  تنظيم عدد من البرامج السياحية و الترفيهية والفنية بحضور الفنان حلمي عبد الباقي.

ويحرص المؤتمر علي استضافة عدد من الأشقاء العرب، ومنهم العميد جاسم خليل،رئيس الجمعيات الخيرية بالإمارات ودول الخليج، والدكتور أحمد شاهين، مدير مركز الشاهين للاستشارات الأسرية بالكويت.

شارك الخبر

التعليقات

  1. Mohamed ibrahim

    Good

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة