«إيديتا» تعقد شراكة مع جمعية خير وبركة ومؤسسة المرأة الجديدة لدعم الصحة والتغذية بالمناطق الأشد احتياجًا

«إيديتا» تعقد شراكة مع جمعية خير وبركة ومؤسسة المرأة الجديدة لدعم الصحة والتغذية بالمناطق الأشد احتياجًا

أعلنت شركة “إيديتا” للصناعات الغذائية كود البورصة المصرية EFID.CA وبورصة لندن EFID.L (– الرائدة بصناعة الأغذية الخفيفة المعبأة أليا في مصر – عن توقيع بروتوكول تعاون بين مؤسسة إيديتا للتنمية الاجتماعية وجمعية خير وبركة ومؤسسة المرأة الجديدة، وذلك في إطار مساعي الشركة المستمرة لتمكين المجتمعات الأشد احتياجًا.

وبموجب هذه الشراكة سيتم تنفيذ مشروع مدته 30 شهرا ممول بتبرع من شركة إيديتا للصناعات الغذائية بقيمه 3 مليون جنية، لمعالجة أزمه الإصابة بضعف النمو المزمن المنتشرة في مناطق عزبة خير الله والأسمرات بسبب سوء التغذية.

وتأتى هذه الشراكة الاستراتيجية في إطار التزام مؤسسة إيديتا للتنمية الاجتماعية الدائم بمبادرات المسؤوليات الاجتماعية، وفي مقدمتها مبادرات التعليم والرعاية الصحية . فعقب شراكتها الناجحة مع مؤسسة “علمني” لتمكين أبناء مجتمعاتنا من الشباب من الاستفادة ببرامج التعليم الجيد.

وتعمل إيديتا في الوقت الراهن على التوسع بنطاق مردودها الإيجابي، ليشمل معالجة تحديات الرعاية الصحية التى تواجه المجتمعات الأشد احتياجًا في مختلف أنحاء مصر.

وتواصل إيديتا مساعيها لإحداث تغير ملموس لحياه أبناء المجتمعات الفقيرة، من خلال مبادراتها للتنمية المستدامة على صعيدي التعليم والرعاية الصحية .

وفي هذا السياق، أكد المهندس هاني برزي رئيس مجلس إدارة شركة إيديتا إيمان الشركة الكامل بأن خدمات الرعاية الصحية والتعليم تمثل الركيزة الأساسية للتنمية المستدامة وتحسين جودة حياة المواطنين .

وأضاف أن إيديتا تؤمن بدورها في تعظيم المردود الإيجابي على المجتمعات التي تعمل بها . وفي إطار النتائج الايجابية لشراكة إيديتا مع مؤسسة “علمني” تسعي الشركة حاليًا لتعزيز استفادة أبناء المجتمعات الأشد احتياجًا في عزبة خير الله والأسمرات من خدمات الرعاية الصحية، وذلك من خلال تعاونها مع جمعية خير وبركة ومؤسسة المرأة الجديدة . وأضاف برزى ان شركة إيديتا تمضي قدمًا لتحقيق أهدافها الاجتماعية المتمثلة في إحداث تغيير ملموس في حياة أبناء المجتمعات الأشد احتياجًا .

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة