اتصالات المغرب تتوج بلقب أفضل “أداء في المسئولية الاجتماعية للشركات” عام 2017

اتصالات المغرب تتوج بلقب أفضل “أداء في المسئولية الاجتماعية للشركات” عام 2017

توجت اتصالات المغرب ، للمرة الرابعة، بلقب أفضل أداء في المسئولية المجتمعية للشركات 2017 ، في لائحة “70سوقا ناشئة التي تتضمن أحسن الشركات في مجال المسئولية المجتمعية بالدول الناشئة أو النامية.

وبرز اسم “اتصالات المغرب” هذه العام ضمن قائمة الفائزين في “70 سوقا ناشئة” التي تقوم باختيارها وكالة التصنيف غير المالي Vigeo-EIRIS، بالتمييز الذي تم إطلاقه خلال سنة 2015، والمخصص لسوق الدول الناشئة، الذي أكد اهتمام اتصالات المغرب بقضايا المسئولية الاجتماعية للشركات، واندماج استراتيجية النمو التي تتبعها في جميع عملياتها.

وتضم قائمة “70 سوقا ناشئة ” لوكالة Vigeo-EIRIS هذه العام 71 شركة تعتبر الأكثر تقدما في المسئولية الاجتماعية للشركات من بين 850 شركة مدرجة في البورصة، المتواجدة بإحدى وثلاثين دولة ناشئة أو نامية، والتي منحتها وكالة Vigeo-EIRIS أعلى نقاط.

وحصدت اتصالات المغرب اللقب عقب حصولها على أعلى النقاط ضمن الشركات المدرجة بالبورصة فيما يتعلق بالمسئولية المجتمعية وخاصة ، كمحاربة الرشوة والتوجيه المسئول للعقود واحترام الحقوق الأساسية ومنع انتهاكات حقوق الإنسان، والتمكن من استهلاك الطاقة والحد من الانبعاثات وتحسين ظروف الصحة والسلامة.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة