اتفاقية تعاون بين المنطقة الاقتصادية والبنك الأهلي لجذب المستثمرين

اتفاقية تعاون بين المنطقة الاقتصادية والبنك الأهلي لجذب المستثمرين
28 / 01 / 2017

وقع الدكتور أحمد درويش، رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس ، و هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى ، بروتكول تعاون بهدف تعظيم استفادة المستثمرين الراغبين في الاستثمار من خدمات البنك.

وقال الدكتور أحمد درويش ـ في تصريحات له على هامش توقيع البروتكول ـ إن الاتفاقية توفر تسهيلات ائتمانية للمستثمرين كما تتيح مراجعة دراسات الجدوى وخطط التنمية،وتقديم الاستشارات والمعونة الفنية من قبل البنك للمشروعات المزمع إقامتها بالمنطقة الاقتصادية و لتقديم كافة الخدمات المصرفية والبنكية. سواء للمستثمرين و الشركات والمشروعات القائمة بالمنطقة او الجديدة أو العاملين بها علي حد سواء.

وأضاف أن الاتفاقية تأتي من أجل دفع عجلة التنمية وإطلاق طاقات الاستثمار في كافة المجالات الاقتصادية والاجتماعية وتهيئة أفضل مناخ عمل جاذب للاستثمار.

وأشار إلى أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار سعي الهيئة لخدمة المستثمرين وتأكيدا للشراكة بين الهيئة والقطاع الخاص والبنوك التجارية المصرية ولتقديم التسهيلات لكافة المستثمرين ، وذلك في إطار حرص المنطقة الاقتصادية على تقديم أفضل الخدمات المصرفية واللوجستية وسعيها للتكامل والأخذ بأسباب التنافسية والعمل على مد يد العون لإنجاح المشروعات.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة