احتفالًا بيوم اليتيم.. «الفطيم العقارية» تنظم يومًا ترفيهًا للأطفال بالتعاون مع دار الأورمان

احتفالًا بيوم اليتيم.. «الفطيم العقارية» تنظم يومًا ترفيهًا للأطفال بالتعاون مع دار الأورمان

نظمت مجموعة الفطيم العقارية، المالكة لكايرو فستيفال سيتي وكايرو فستيفال سيتي مول، يومًا ترفيهًا للعام الخامس على التوالي لرسم البسمة على وجوه الأطفال الأيتام تزامنًا مع احتفالية يوم اليتيم، وبالتعاون مع دار الأورمان.

وشارك في الاحتفالية 100 طفل وطفلة، حيث تم تنظيم يوم مميز بالتعاون مع ماجيك بلانيت وGrip ‘N Climb وغيرهم، مع العديد من الأنشطة المختلفة والألعاب الممتعة في كايرو فستيفال سيتي مول للمساهمة معًا في إدخال السعادة على قلوب الأطفال الأيتام.

ويذكر أنه بدأ الاحتفال بيوم اليتيم في مصر من عام 2008 من خلال دار الاورمان، وتلتزم مجموعة الفطيم العقارية بالتعاون مع دار الاورمان و الذي يأتي تحت مظلة المسئولية المجتمعية ‘Festival Cares’الخاصة بكايرو فيستفال سيتي التي تؤكد على التزامه المجتمعي وايمانه بأهمية المساهمة في تحسين أحوال الفئات الأكثر احتياجًا وتعويض جزء من احتياجاتهم النفسية والمعنوية.

وأكدت هبة عبد الله، رئيس قطاع التسويق في مجموعة الفطيم، أن احتفالية يوم اليتيم تُمثل واحدة من المبادرات المجتمعية العديدة التي يقوم فيها كايرو فستيفال سيتي.

وأضافت أننا نسعى، من خلال استراتيجية المسئولية المجتمعية لكايرو فستيفال سيتي وكايرو فستيفال سيتي مول، إلى دعم المجتمعات المحيطة بنا وتعزيز رفاهية أفرادها، وذلك من خلال تنفيذ مبادرات متنوعة تُقدم يد العون والمساعدة للفئات الأكثر احتياجًا في مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية.

ومن جانبه، عبر اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن الجمعية يسعدها التعاون مع كايرو فستيفال سيتي وكايرو فستيفال سيتي مول، وذلك لإدخال البهجة والسرور على قلوب الأطفال الايتام، من خلال تقديم الهدايا لهم وإقامة الحفلات وتقضية اليوم معهم، مؤكدًا ان يوم اليتيم جاء بهدف التخفيف عن الأطفال الايتام ولفت أنظار المجتمع على ضرورة الاهتمام بهم.

وأشار إلى أن التعاون بين كايرو فستيفال سيتي وكايرو فستيفال سيتي مول وجمعية الأورمان ليس الأول من نوعه، حيث تم التعاون خلال السنوات السابقة من خلال المشاركة فى مبادرة ‘ستر ودفا’، والمشاركة فى توزيع كراتين رمضان، فضلًا عن الاحتفال السنوي بيوم اليتيم.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة