«الأهلي الكويتي» يتبرع بـ450 ألف جنيه لإنشاء غرفة علاج كيميائي بمستشفى شفاء الأورمان

«الأهلي الكويتي» يتبرع بـ450 ألف جنيه لإنشاء غرفة علاج كيميائي بمستشفى شفاء الأورمان

 

بدأ البنك الأهلي الكويتي عامه الجديد، بإطلاق برنامجه للمسئولية الاجتماعية لسنة 2018، من خلال تبرعه لإنشاء غرفة علاج كيميائي بمستشفى شفاء الأورمان، التي تم افتتاحها حديثا في مدينة الأقصر لتصبح أكبر مستشفى لعلاج مرضىى السرطان بالمجان في صعيد مصر وهي تابعة لجمعية الأورمان.

ويأتي هذا التبرع الذي تبلغ قيمته 450 ألف جنيه، مع بداية عام جديد للعديد من المبادرات الإنسانية ضمن برنامجه للمسئولية الاجتماعية، التي سوف يساهم فيها البنك في مجالات متعددة بالإضافة إلى دعم مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمصريين.

وفي العام الماضي، قام البنك بدعم مستشفى أبو الريش الياباني للأطفال، وشارك في بناء أكبر مستشفى ومركز أبحاث متخصص لعلاج الحروق بالمجان في مصر والشرق الأوسط وإفريقيا ضمن مبادرة “إنسانية بلا حروق” والتي تقودها جمعية أهل مصر.

وفي تعقيبه على هذه البادرة الطيبة، أكد خالد السلاوي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك الأهلي الكويتي،علي هذه المساهمة من جانب البنك بأنها تأتي إيمانًا بأهمية المسئولية المجتمعية وأهمية تضافر الجهود من جانب الجميع، للمساهمة في تطوير وتحسين مختلف المجالات في المجتمع المصري، وعلى رأسها قطاع الرعاية الصحية .

وأشار السلاوي إلى أن العام الجديد 2018 سيشهد ميلاد إستراتيجية جديدة للمسئولية المجتمعية، تعمل على دعم مختلف الفئات في المجتمع ولن تقتصر فقط على قطاع الصحة، بل العمل مع الهيئات والجمعيات الانسانية لحياة أفضل للمجتمع المصري .

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة