الاتحاد البريدي العالمي يعتمد المركز الإقليمي بالقاهرة لتدريب الكوادر بالشرق الأوسط وأفريقيا

الاتحاد البريدي العالمي يعتمد المركز الإقليمي بالقاهرة لتدريب الكوادر بالشرق الأوسط وأفريقيا
06 / 04 / 2017

وقع عصام  الصغير رئيس مجلس إدارة البريد المصري وبشار حسين مدير عام المكتب الدولي للاتحاد البريدي العالمي علي اتفاق اعتماد مركز التدريب البريدي الإقليمي بالقاهرة ليكون المركز المعتمد للمنظمة الدولية بمنطقة الشرق الأوسط و القارة الافريقية  لتدريب الكوادر البريدية بالمنطقة.

وذكر بيان للبريد اليوم بأن هذا الاتفاق جاء على هامش هامش اجتماعات اتحاد البريد العالمى المنعقدة في سويسرا في الفترة من 3 الي 7 أبريل الجاري.

وقال عصام الصغير ، رئيس مجلس ادارة البريد المصري ، إن اعتماد مركز التدريب البريدي الإقليمي بالقاهرة من اتحاد البريد العالمي يأتى في إطار سعي البريد المصرى الدائم لدعم سبل التعاون مع البلدان العربية والافريقية الشقيقة والتأكيد علي ريادة مصر علي المستويين الاقليمي والدولي في تقديم الخدمات البريدية المختلفة علي كافة المستويات.

وأضاف أن البريد المصري يسعى الى أن يكون مركز التدريب والبحوث الإقليمي أول مركز عربي إفريقي يقدم خدماته التدريبية والبحثية والاستشارية للدول الأعضاء بهدف دعم سبل التعاون المشترك ونقل خبراتنا في مجالات تقديم الخدمات البريدية والتدريب إلى مختلف البلدان الشقيقة بتوفير كافة أشكال الدعم الفني في مجال التدريب من واقع ريادة مصر ومكانتها الاقليمية.

جدير بالذكر أن مركز التدريب البريدي الإقليمي بالقاهرة يقع في المنطقة الاستثمارية التكنولوجية بالمعادي ويتوافق في تجهيزاته مع أعلى مستويات التدريب العالمية التي اهلته لهذه المكانة الدولية.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة