الاتصالات : ترشيح شركات إبداع مصرية للاستفادة من برامج أورنج العالمية لريادة الأعمال

الاتصالات : ترشيح شركات إبداع مصرية للاستفادة من برامج أورنج العالمية لريادة الأعمال
16 / 03 / 2017

بحث المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مع جورج ناهون ، الرئيس التنفيذي لشركة Orange Silicon Valley ، سبل دعم الشركات الناشئة المصرية في التلاقي مع المستثمرين وتسويق تطبيقاتهم المبتكرة في الأسواق العالمية.

واتفق الطرفان على أن يقوم الجانب المصري بترشيح مجموعة من شركات الابداع الصاعدة لتستفيد من برامج أورانج لرواد الأعمال والالتحاق بمعمل الإبداع بوادي السليكون.

جاء ذلك على هامش الزيارة التي قام بها وزير الاتصالات ياسر القاضي لمقر شركة أورانج العالمية بوادي السليكون Orange Silicon Valley حيث تفقد معمل أورانج فابOrange Fab وهي حاضنة ومسرعة للأعمال تخدم مجتمع وبيئة وادي السليكون من الشركات الناشئة.

واستمع الوزير إلى شرح  جورج ناهون الرئيس التنفيذي لشركةOrange Silicon Valley حول التكنولوجيات الجديدة في مجالات الحوسبة السحابية والمٌدُن الذكية وانترنت الأشياء.

جدير بالذكر أن وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس ياسر القاضي يقوم على رأس وفد رفيع المستوى من قيادات الوزارة بمهمة عمل رسمية للولايات المتحدة الأمريكية لزيارة كبرى شركات تكنولوجيا المعلومات العالمية ولتفعيل الشراكة الاستراتيجية بين الجانبين.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة