“الاجتماعى للتنمية”: نقدم كافة أنواع الدعم للمشروعات الصغيرة و متناهية الصغر

“الاجتماعى للتنمية”: نقدم كافة أنواع الدعم للمشروعات الصغيرة و متناهية الصغر
21 / 04 / 2017

استقبلت نيفين جامع، الأمين العام للصندوق الاجتماعى للتنمية، اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، لبحث سبل التعاون والمساهمة بينهما، ومناقشة الطرق اللازمة لتنمية و تطوير المحافظة من خلال دعم وتنمية المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر.

وأكدت نيفين جامع، حرص الصندوق على تقديم كافة أنواع الدعم للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، مشيرة إلى أهمية محافظة الواداي الجديد و البعد الاستراتيجي لها ودرها القادم فى تنمية جنوب الصعيد.

وأشارت جامع إلى إمكانية تمويل ودعم مثل تلك المشروعات الصغيرة وتقديم الدعم المالى والفنى لتصدير المنتج الخاص بصناعة التمور فى شكله النهائى الأمر الذى قد يعود بالنفع على المحافظة، ويؤدى الى إتاحة العديد من فرص العمل للشباب.

ومن جتنبه، أكد محافظ الوادى الجديد أن الصندوق الاجتماعى من أهم المؤسسات الداعمة للمحافظة، لما له من نشاط ملموس على أرض الواقع، مشيدا بالدور الذى يقوم به الصندوق لتوفير فرص العمل لشباب المحافظة، والعمل على رفع مستواهم المعيشى.

جدير بالذكر أن الصندوق الاجتماعى مول مشاريع المحافظة،  بنحو 225.4 مليون جنيه لتنفيذ ما يزيد عن 11 ألف مشـروع صـغـيـر ومتنـاهـى الصـغـر، مما أدى إلى إتاحة حوالى 22 ألف فرصة عمل، وتم توفير منح بإجمالى تمويل قدره 58.8 مليون جنيه لتنفيذ مشروعات البنية الأساسية كثيفة العمالة والتنمية المجتمعية والتدريب بالمحافظة أتاحت حوالى 9 آلاف فرصة عمل.

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة