«الاستثمار»: بروتوكول التعاون مع «الفطيم» ينعش الاقتصاد ويوفر فرص العمل

«الاستثمار»: بروتوكول التعاون مع «الفطيم» ينعش الاقتصاد ويوفر فرص العمل
19 / 02 / 2018

وقعت وزارة الاستثمار والتعاون الدولي وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، مع شركة «ماجد الفطيم»، بروتوكول تعاون لإنشاء 100 متجر كارفور للتجزئة بنظام المناطق الاستثمارية في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية، وذلك في إطار توجهات الحكومة لتوفير السلع الأساسية للمواطن المصري بجودة عالية، ومن ثم تيسير أماكن الوصول للمراكز والمتاجر، بالإضافة إلى الاستفادة من كافة المنتجات المتاحة بمناطق تلك المراكز والمتاجر.

ووقعت الدكتورة سحر نصر وزيرة الإستثمار والتعاون الدولي، وعبد الله النقراشي الرئيس الإقليمي في مصر لدى شركة «ماجد الفطيم للعقارات»، واللواء مصطفى أمين مدير جهاز مشروعات الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة، البروتوكول بحضور عدد من قيادات القوات المسلحة، في إستجابة واضحة من شركة «ماجد الفطيم» للمساهمة في إنعاش الاقتصاد المصرى عن طريق خلق مزيد من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة، بالإضافة إلى توفير وسائل ترفيهية اجتماعية مختلفة للمواطنين.

وأكدت «نصر»، على أن هذة الاتفاقية رسالة واضحة للمستثمرين في الخارج من الشركات الرائدة أن مصر وجميع الكيانات الحكومية والمؤساست تدعم المستثمرين على طول الطريق.

وأوضحت أن هذا البروتوكول من شأنه إنعاش الاقتصاد المصري وتوفير المزيد من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة، موضحة أن إنشاء هذه المراكز التجارية المتميزة سيكون بنظام المناطق الاستثمارية المرن، والذي يتيح حوافز وامتيازات كثيرة للمستثمر بما ينعكس في النهاية على مصلحة المواطن.

وتابعت، يأتي اختيار جهاز مشروعات الخدمة الوطنية نظرا لامكانياته العالية وقدرته على تنفيذ الأعمال التي توكل إليه في المواقيت المحددة، بالإضافة إلى دوره الاستراتيجي في السعي الدائم لتخفيف الأعباء على المواطن المصري بجميع الوسائل.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة