«التخطيط»: نحرص على تطوير الجهاز الإداري للدولة تطبيقا لمحور «الشفافية والكفاءة» في رؤية مصر 2030

«التخطيط»: نحرص على تطوير الجهاز الإداري للدولة تطبيقا لمحور «الشفافية والكفاءة» في رؤية مصر 2030
16 / 02 / 2018

توجهت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، أثناء زيارتها لمحافظة الاسماعيلية لافتتاح المرحلة الثانية للمراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين، إلى قصر ثقافة المحافظة لتسليم شهادات تقدير للمتميزين من مدراء المراكز التكنولوجية عن المجهود الذي قاموا ببذله الفترة السابقة والذي أسهم في نجاح تجربة ميكنة محافظة الإسماعيلية بالكامل.

وقالت «السعيد»، خلال كلمتها باللقاء إن تقديم خدمة أفضل وأسرع للمواطن المصري، هو محور أساسي من محاور استراتيجية التنمية المستدامة «رؤية مصر ٢٠٣٠».

كما تفقدت الوزيرة مكتب التخطيط الإقليمي لمنطقة القناة، لمتابعة سير العمل واستمعت إلي مقترحات العاملين فيه، وشددت على أهميه التوجه إلى العمل الميداني لمتابعة المشروعات على أرض الواقع بدلا من الالتزام بالعمل المكتبي فقط.

وأشارت «السعيد»، إلى أن الوزارة حريصة علي تطوير الجهاز الإداري للدولة كتطبيق لمحور الشفافية وكفاءة المؤسسات في رؤية مصر 2030، قائلة :«لدينا فرق عمل للمتابعة والتقيبم لضمان استدامة تقديم الخدمات».

وأضافت أن منظومة الشباك الواحد ستفصل مقدم الخدمة عن طالبها مما يقي من أي فساد قد ينتج عن التعامل المباشر، مشيرة إلى أن المنظومة تقوم بالكامل علي رفع كفاءة العنصر البشري كنوع من الاستثمار.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة