الجارحي : اليوم لدينا مستشفى 25 يناير وغدا مصنع ومدرسة بنفس الاسم

الجارحي : اليوم لدينا مستشفى 25 يناير وغدا مصنع ومدرسة بنفس الاسم
08 / 05 / 2018

قال محمد الجارحي ، رئيس مجلس أمناء مستشفى 25 يناير ، إن هدفنا ليس فقط مستشفى 25 يناير ولكنها البداية لعدة مشروعات تنمية مستدامة تعود بالنفع على المجتمع ومنها مصنع ومدرسة بنفس الاسم.

واستعرض الجارحي ـ خلال مشاركته في العرض التوضيحي الذي أقيم على هامش فعاليات الجلسة الثانية ضمن اليوم الأخير للملتقى الرابع للمسئولية المجتمعية في مصر ، فكرة مستشفى 25 يناير منذ بدايتها وحتى النشأة والتأسيس.

وقال الجارحي إن مؤسسة مستشفى 25 يناير للخدمات الطبية هي مؤسسة غير هادفة للربح مشهرة مركزيا بوزارة التضامن الاجتماعي ويتركز نشاط المؤسسة على إنشاء المستشفيات والمراكز الطبية والعيادات المتخصصة.

وأضاف الجارحي فكرة المستشفى بدأت كفكرة عقب ثورة الخامس والعشرين من يناير لمجموعة من شباب محافظة الشرقية بعد إشهار جمعية شباب 25 يناير والتي بسببها أطلق اسم المستشفى ، وبالفعل نجحوا في شراء الأرض وانطلق الحلم.

وأوضح الجارحي أن المستشفى مكانه قرية الشبراوين مركز ههيا بمحافظة الشرقية على بعد 10 كيلو متر من الزقايق العاصمة ، مشيرا إلى المستشفى يقدم الخدمات العلاجية الأساسية المتواجدة في معظم المؤسسات العلاجية وليس في تخصص بعينه مجانا تماما.

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة