الجامعة البريطانية بمصر تستقبل الدورة الثانية لمؤتمر القاهرة الدولي السنوي للبترول

الجامعة البريطانية بمصر تستقبل الدورة الثانية لمؤتمر القاهرة الدولي السنوي للبترول
12 / 03 / 2018

تستقبل الجامعة البريطانية في مصر، الدورة الثانية لفعاليات مؤتمر القاهرة الدولي السنوي للبترول، والمقام تحت رعاية رئيس مجلس أمناء الجامعة، وتحت إشراف طلاب جمعية مهندسى البترول بالجامعة SPE – BUE.

ويهدف المؤتمر، لخلق مستقبل أفضل للبترول في مصر عن طريق مناقشة مستقبل صناعة البترول والغاز الطبيعي، بالإضافة إلى تطوير التكنولوجيا المستخدمة في الاستكشاف والاستخراج.

ويُعد مؤتمر القاهرة الدولي السنوي للبترول، أكبر مؤتمر طلابي يجمع بين العمل الأكاديمي وتطبيقه عن طريق ورش عمل بواسطة كبرى شركات البترول المصرية والعالمية، بهدف تعزيز الخبرة والمعرفة لدي الطلاب وتأهيلهم لسوق العمل.

يشارك في المؤتمر ممثلون عن جامعة الأزهر، وجامعة قناة السويس، وجامعة كازان بروسيا، وجامعة روما بإيطاليا، وجامعة بيروت بلبنان، بالإضافة إلى عدد كبير من المهندسين والباحثين و العلماء من مؤسسات محلية وعالمية، إلى جانب طلاب جامعات المستقبل والقاهرة والأزهر والسويس والاسكندرية.

ومن المتوقع حضور المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، والمهندس هانى ضاحى وزير النقل الأسبق، والكيميائى سعد هلال رئيس القابضة للبترو كيماويات، والجيولوجى فكري يوسف وكيل أول وزارة البترول، والمهندس عابد عز الرجال رئيس الهيئة العامة للبترول، والمهندس أسامة البقلي رئيس الشركة القابضة للغازات، ونواب من الهيئة العامة للبترول وقيادات من الشركة القابضة للغازات.

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة