العضو المنتدب لـ”ساب” في مصر : إطلاق برنامج “المهنيين الشباب” لتشجيع المواهب وخلف فرص العمل المستدامة

العضو المنتدب لـ”ساب” في مصر : إطلاق برنامج “المهنيين الشباب” لتشجيع المواهب وخلف فرص العمل المستدامة
20 / 09 / 2018

أعلنت هدى منصور ،العضو المنتدب لشركة ساب في مصر، عن إطلاق برنامج المهنيين الشباب بالتعاون مع شركاء الشركة من تحالف الجامعات كجزء من خطتها الرامية لتشجيع المواهب الشابة، ودعم فرص العمل المستدامة للخريجين المتفوقين وتنمية المهارات المهنية للطلاب، ينتهي بمنحهم شهادة “مستشار مساعد من إس إيه بي” المعتمدة عالميا.

وقالت منصور ـ في تصريحات لها ـ إن القطاعات المختلفة في مصر تبذل قصارى جهدها لدفع عجلة التحول الرقمي وتعزيز المهارات الرقمية من أجل خلق مستقبل شامل يركز على الإنسان، وتماشيا مع رؤية مصر 2030.

وأضافت أنه يمكن للشركات والمؤسسات الذكية في مصر أن تصبح من أوائل الجهات التي تتبنى الابتكارات في مجالات الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلات وإنترنت الأشياء والبلوك تشين، ابتكار سبل أكثر نجاحاً وفعالية للعيش والعمل.

يشار إلى أن “إس إيه بي” قد أطلقت برنامج “المهنيين الشباب” بالتعاون مع شركائها من تحالف الجامعات، وذلك كجزء من خطتها الرامية إلى تشجيع المواهب الشابة، ويهدف البرنامج إلى دعم فرص العمل المستدامة للخريجين المتفوقين وتنمية المهارات المهنية لطلبته وإكسابهم شهادة “مستشار مساعد من إس إيه بي” المعتمدة عالمياً.

ويعمل البرنامج على تشكيل مجموعتين تضمّ كل منهما 25 طالباً مميزاً، وسيشمل برنامج “المهنيين الشباب” من “إس إيه بي” التدريب العملي المكثف على حلول إس إيه بي المتطورة بالإضافة إلى التدريب على المهارات الشخصية من أجل مساعدة الطلاب على الازدهار في الاقتصاد الرقمي.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة