«الفطيم العقارية» تشارك مع «فيري نايل» في حملة تنظيف النيل من المخلفات البلاستيكية

«الفطيم العقارية» تشارك مع «فيري نايل» في حملة تنظيف النيل من المخلفات البلاستيكية

شاركت مجموعة الفطيم العقارية مع مؤسسة “فيري نايل” في تنظيم حملة لتنظيف نهر النيل من المخلفات البلاستيكية القابلة للتدوير في جزيرة قرصاية، وذلك بهدف حماية مياه النيل من التلوث ونشر الوعي بضرورة المحافظة على البيئة.

وتأتي مشاركة المجموعة في إطار مسؤوليتها المجتمعية واستراتيجية الاستدامة التي تحرص من خلالها على ضرورة دعم الجهود المشتركة بين المؤسسات المختلفة من أجل حماية البحار ومياه نهر النيل، وهو ما يتوافق مع أهداف التنمية المستدامة التي أقرتها الأمم المتحدة و رؤية مصر 2030.

وشارك حوالي 40 من موظفي المجموعة في الحملة، إلى جانب حضور ورشة عمل حول إعادة التدوير للتوعية بأهمية التخلص السليم من المخلفات البلاستيكية، والتي انتشرت خلال السنوات الأخيرة بشكل كبير لتشكل تهديدًا كبيرًا على الحياة البحرية، والطيور المهاجرة، بل وأيضًا على صحة الإنسان.

وقال المهندس أشرف عز الدين، العضو المنتدب لمجموعة الفطيم العقارية، إن المبادرة تعد واحدة من أهم المبادرات الشبابية، والتي تسلط الضوء على هدف نبيل وهو تطوير السبل المستدامة لتنظيف مياه النيل للحد من التلوث البلاستيكي، وكذلك توعية المجتمع بأهمية التخلص الآمن من المخلفات.

وأضاف أن مشاركة مجموعة الفطيم العقارية تأتي في إطار إيمانها بأهمية المساهمة الفعالة مع مؤسسات المجتمع المدني بهدف تحقيق استراتيجيتها الطموحة المتعلقة بالتنمية المستدامة، وكيفية الوصول إلى حلول ذات أثر إيجابي على المجتمع، بما يعزز دورها المجتمعي الذي تحرص على القيام به؛ دعمًا لمجهودات الدولة نحو الحفاظ على البيئة.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة