“القرية الفرعونية” توقع بروتوكول تعاون مع برنامج “الأفضل” لمحاربة البطالة

“القرية الفرعونية” توقع بروتوكول تعاون مع برنامج “الأفضل” لمحاربة البطالة
11 / 04 / 2017

وقعت القرية الفرعونية بروتوكول تعاون مشترك مع برنامج “الأفضل”، برعاية الدكتور عبدالسلام رجب رئيس مجلس إدارة القرية، لفتح سبل تعاون مشتركة، تهدف للقضاء على البطالة، وتوفير فرص عمل كافية للشباب، للوقوف على الأزمة وذلك ايمانًا من القرية بحجم مشكلة البطالة، والتي تعوق الشباب للنظر في مستقبلهم.

وقال الدكتور عبد السلام رجب إن فكرة “برنامج الأفضل “THE BEST” جاءت لإنقاذ الشباب من شبح البطالة، المسبب الرئيسي لصناعة الكوارث، وذلك تحت شعار “مفيش بطالة”.

وأضاف رئيس مجلس إدارة القريه الفرعونية “تعاوننا مع إدارة برنامج الأفضل قرار صائب، لطالما انتظرنا مثل هذه الأفكار من الإعلام الهادف صاحب الرسالة والمسئولية، التي غابت عن مسامع الكثير منا في ظل موجة البرامج المطروحة على الساحة، وإن برنامج الأفضل يخرج عن كونه مجرد برنامج تليفزيوني، ولكنه مشروع قومي، جاء في وقت أزمة حقيقية يعاني منها الشباب ليكون هو الداعم الرئيسي لهم من خلال تواصله مع الشباب والمؤسسات المانحة للوظائف”.

ومن جانبها، قالت راندا الشيخ مدير العلاقات العامة والاعلام بالقرية “منذ اطلاعي على ملف برنامج الأفضل أيقنت أني بصدد مشروع ضخم ومختلف، ولابد من سباق الوقت لعرضه على إدارة القرية الفرعونية باعتباره مشروع وطني بالدرجة الأولى يستحق المشاركة في إنجازه وتحقيقه وهذا ما نسعى له دائما وهو خدمه المجتمع ثقافيًا واجتماعيًا”.

17857574_1276520525717595_1720721155_n

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة