«القومى للعمال والفلاحين»: هدفنا استصلاح 15 مليون فدان في الصحراء.. ونمتلك مشروعات لن تكلف الدولة «مليمًا واحدًا»

«القومى للعمال والفلاحين»: هدفنا استصلاح 15 مليون فدان في الصحراء.. ونمتلك مشروعات لن تكلف الدولة «مليمًا واحدًا»
18 / 06 / 2017

طالب إبراهيم فايد، المتحدث باسم المجلس القومى للعمال والفلاحين، بضرورة تعاون الدولة مع المجلس وغيره من الهيئات والإتحادات المستقلة، لتيسير العقبات التى تقف فى طريق الإصلاح، خاصةً العقبات الإدارية التى تُعرقل سير عجلة الإنتاج.

واشار “فايد”، في بيان صادر عن المجلس، إلى أن تنفيذ مشروعات استصلاح الصحراء هو أول أهداف المجلس، وخاصة مشروع استصلاح 15 مليون فدان من الصحراء.

وأكد على اهمية تطبيق الخطة الصناعية الكبرى التى تبدأ من سيناء، وكذلك تطبيق قانون عمل عادل يحفظ حقوق كل العاملين بالدولة بقطاعيها العام والخاص، بالإضافة لتطهير البحيرات المصرية والممرات المائية، وعلى رأسها نهر النيل وإزالة كل ما يعوق سريانه وصلاحيته لنمو الأحياء البحرية، مع ضرورة صيد التماسيح التى تنتشر فى بحيرة ناصر ومنطقة أسوان، وعددها يقرب من الـ 40 ألف تمساح يلتهم الواحد منها يوميًا قرابة الـ 200 كيلو من الأسماك.

وأوضح “فايد” أن المجلس لديه العديد من المشروعات، مشيرا إلى أن تنفيذها لن يكلف الدولة «مليمًا واحدًا»- على حد قوله- وأن التنفيذ على أرض الواقع بعيدًا عن الشعارات، هو الخطوة الحقيقية للإرتقاء بمصر ، موضحا أن هناك خططًا واستراتيجيات أخرى لدى المجلس تمت صياغتها وجدولتها بكل دقة على يد خبراء ومتخصصين وكفاءات على أعلى مستوى، وأن المجلس لن يتنازل عن تحقيق حُلم المصريين.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة