الكترولكس مصر توقع بروتوكول تعاون مع جمعية أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان 

الكترولكس مصر توقع بروتوكول تعاون مع جمعية أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان 

 

وقعت شركة إلكترولكس مصر بروتوكول تعاون مع جمعية أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان بهدف دعم جهود الجمعية في مكافحة أمراض السرطان والمساهمة في رفع درجة الوعي العام بمخاطر الأورام بمختلف انواعها، وكيفية التعامل بشكل صحيح مع مرضي السرطان، وذلك في إطار حرص الشركة على تطبيق مبادئ المسئولية المجتمعية والمشاركة في دعم جهود التنمية داخل المجتمع.

 

قام الدكتور شريف أبو النجا السكرتير العام لجمعية أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان بتوقيع البرتوكول عن الجمعية و الدكتور حاتم مصطفى، العضو المنتدب لشركة إلكترولكس مصر وممثلا للشركة، وذلك بحضور السيدة جيهان السادات وكبار مسئولي الشركة وعدد كبير من الموظفين.

 

يتضمن بروتوكول التعاون قيام شركة إلكترولكس بإمداد المعهد القومي للأورام بجميع احتياجاته من الأجهزة الكهربائية من ثلاجات وبوتاجازات وغسالات وأجهزة تكييف، إضافة الى عمل صيانة دورية شاملة لجميع الأجهزة الموجودة في المعهد سواء من منتجات الشركة أو منتجات أي شركة اخري، مع تنظيم قوافل للتبرع بالدم، بجانب قيام الجمعية بإطلاق حملات توعية بمخاطر الاورام وكيفية التعامل مع مرضي الأورام للعاملين بالشركة، فضلا عن تنظيم زيارات للعاملين بالشركة لدعم مرضي السرطان .

 

عبر الدكتور شريف أبو النجا السكرتير العام لجمعية أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان عن سعادته بهذا التعاون المثمر مع شركة إلكترولكس مصر، والذي سيساهم في تحسين مستوي الخدمة داخل المعهد القومي للأورام الذي تدعمه الجمعية مما يعني توفير أكبر قدر من الراحة والدعم المعنوي للمرضي. موضحا أن كيفية التعامل بشكل صحيح مع المرضي بجانب العلاج المتطور الذي تحرص الجمعية علي ان يتم توفيره يساهم بشكل كبير في تحقيق نسب عالية من الشفاء.

 

وقال السكرتير العام للجمعية إن التوعية بمخاطر الأورام بأنواعها تلعب دوراً كبيراً في مكافحة أمراض السرطان، وهو ما اشارت إليه دراسات علمية عديدة منها دارسة من منظمة الصحة العالمية كشفت أن 40% من الأورام يمكن تجنبها بالوقاية، و40% من الحالات يمكن الكشف عنها مبكراً، و20% تحتاج للعلاج.

 

وأعرب الدكتور حاتم مصطفى، العضو المنتدب لشركة إلكترولكس مصر عن سعادته بالتعاون مع جمعية أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان لكونها أحد الجمعيات القومية الرائدة في مجال دعم الرعاية الصحية لمرضي السرطان، وهو دور كبير جداً لا يمكن للجمعية القيام به بمفرده من هنا تأتي أهمية مشاركة القطاع الخاص في دعم الجمعية وغيرها من المؤسسات غير الهادفة للربح والتي تساهم في مكافحة الأمراض وتخفيف آلام المرضي.

 

وقال إن كل ذلك دفع الشركة للمساهمة في دعم الجمعية بالطرق التي وردت في البروتوكول، مشيراً إلى أن تنظيم حملات التوعية والتبرع بالدم داخل مصانعها فضلاً عن تنظيم زيارات للعاملين يساهم في تكريس قيم التطوع في نفوس العاملين بالشركة مما ينعكس إيجابيا على المجتمع.

 

تجدر الإشارة إلى أن شركة إلكترولكس مصر هي أحد كبرى الشركات الرائدة في إنتاج الأجهزة المنزلية والأجهزة المتخصصة عالمياً حيث تقوم الشركة ببيع أكثر من 60 مليون جهاز في أكثر من 150 سوق سنوياً. وتمتلك الشركة 3 مصانع في السوق المصري وتقوم بصناعة منتجات منزلية مبتكرة تحت العلامات التجارية زانوسي وأوليمبيك إليكتريك وايديال والتي تم تصميمها وفقاً لأبحاث سوقية موسعة تأخذ في اعتبارها احتياجات العملاء.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة