«المعهد المصرفي»: طرحنا 3238 برنامجا.. ودربنا 50 ألف شخص بعام 2017

«المعهد المصرفي»: طرحنا 3238 برنامجا.. ودربنا 50 ألف شخص بعام 2017
02 / 02 / 2018

قال عبد العزيز نصير، المدير التنفيذي للمعهد المصرفي، إن المعهد يلعب دورا بارزا في السوق المصرية، من خلال تدريب ما يزيد عن ٥٠٠ ألف متدرب بنحو ٥٥ ألف ساعة تدريب منذ إنشائه عام 1991، موضحا أن عدد المتدربين بلغ 50 ألف شخص في عام 2017 فقط.

وأضاف «نصير»، خلال مشاركته بفعاليات مؤتمر «إطلاق منصة التعليم الالكتروني» الذي نظمه المعهد بالأمس، أن المعهد المصرفي استطاع خلال 5 سنوات أن يرفع الثقافة المالية، ليس فقط من خلال خدمته للعاملين بالقطاع المصرفي، ولكنه تخطى ذلك بخدمته للأطفال وطلبة المدارس والجامعات.

وأكد أن المعهد المصرفي حقق طفرة في عدد ساعات التدريب لتصل لـ 63.8 ألف ساعة تدريب، و عدد البرامج التدريبية، لتصل إلى 3238 برنامجا بنهاية 2017.

وأشار إلى أن المعهد خلال الفترة الماضية قام بلقاء عدد كبير من مسئولي القطاعات بالبنوك، لمعرفة ما لديهم من منتجات جديدة، حتى يستطيع المعهد تقديم برامج تدريبية للتعريف بها، مشيدا بدور فريق عمل المعهد المتكامل والذي يتمتع بالمهارات الفنية اللازمة لبناء المحتوى التدريبي الالكتروني القائم على التفاعل بين المتدرب والمادة العلمية.

وأوضح أن تقارير ومجلات المعهد المصرفي أصبحت متاحة حاليا بشكل رقمي على موقعها الالكتروني، كخطوة هامة لتحقيق الـ E-learning، مشيرا إلى أن المعهد بات يهتم بالمحاضرين أيضا بشكل كبير، وذلك لتشجيعهم على إعطاء البرامج التدريبية بشكل كفء.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة