المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية يقدم 5 مليون جنيه تبرعات للتعليم والصحة‎

المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية يقدم 5 مليون جنيه تبرعات للتعليم والصحة‎

في اطار خطة المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة في دعم العملية التعليمية والصحية بجمهورية مصر العربية ، حيث تبرع فؤاد محمد ثنيان الغانم بقيمة   5 مليون جنيه مصري والتي تم تخصيصها  لمجالي الصحة والتعليم ، وضمن هذا التبرع قام اسماعيل عبدالله الكندري مدير المكتب الكويتي بتسليم شيك تبرع بقيمة مليون جنية مصري لصالح مؤسسة المعهد القومي للأورام الجديد بالشيخ زايد 500500 .

كما وقع مدير المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية ، وفضيلة الدكتور عباس شومان وكيل شيخ الأزهر عقد بقيمة مليون جنيه لتطوير وتجهيز المعاهد الأزهرية بمحافظات مصر .

وأكد الكندري على استمرار المكتب الكويتي في دعم العملية الصحية والتعليمية بجمهورية مصر العربية والتي تأتي ضمن أعمال االمكتب الخيرية والانسانية ، وأن مثل هذه الأعمال تعمل على توطيد العلاقات الكويتية المصرية ، والتي تعد علامة مضيئة للتعاون والتنسيق في المنطقة العربية، مشيداً بحرص الجميع في العمل على تعزيز هذه العلاقات وتدعيمها.

من جانبه ، وجه الدكتور جابر نصار ، رئيس مجلس أمناء مؤسسة المعهد القومي للأورام الجديد بالشيخ زايد 500500  شكره للمكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة ، والمتبرع فؤاد ثنيان الغانم ، لما يقدمونه من دعم خيري وانساني في جمهورية مصر العربية

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة