محمد سليم: توصيل الصرف الصحى للقرى المحرومة بالقليوبية

محمد سليم: توصيل الصرف الصحى للقرى المحرومة بالقليوبية

 

قال الدكتور محمد سليم عضو مجلس النواب ومنسق إئتلاف دعم مصرعن محافظة القليوبية مساء اليوم الأربعاء أن من أولوياتى فى هذه المرحلة بجانب الجزء التشريعى هو توصيل الخدمات والمرافق وخاصة الصرف الصحى للقرى الفقيرة .
وأضاف النائب فى تصريحات صحفية  أن بعض القرى تعانى من نقص الخدمات والمرافق , وقام كثير من المسؤلين بتقديم وعود تتضمن توصيل المرافق والخدمات لها إلا أنها كانت مجرد حديث لم يخرج الى حيز التنفيذ , ولذلك أسعى جاهدا للتواصل مع المسؤلين لتقديم تلك الخدمات .

 

وأكد سليم أن الاهتمام بتوفير الخدمات والمرافق الأساسية للقطاع الريفى والتركيز على استكمال توصيل المرافق للقرى والمناطق المحرومة، من المفترض أن يأتى على رأس أولويات العمل التنفيذى، قائلا: أنه لا بد من تضافر الجهود من جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، من أجل العمل على إيجاد حلول جذرية للمشكلات والقضايا الجماهيرية كافة وتحقيق المزيد من التفاعل والتواصل مع المواطنين.

 

وطالب النائب بضرورة التفاعل والتواصل من الجهاز التنفيذى فى محافظة القليوبية مع المواطنين ميدانيا وذلك لمتابعة كل ما يدور على الأرض من أحداث ومناقشة كافة القضايا والمشكلات الجماهيرية والحلول والمقترحات وبحث آلية التنفيذ للتوصل الى حلول جذرية لكافة المشكلات والقضايا الجماهيرية وكسب واستعادة ثقة المواطن في الحكومة والأجهزة التنفيذية

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة