«اندرايف» تتعاون مع «بنك الطعام» في إطلاق حملة دوائر الخير.. تفاصيل

«اندرايف» تتعاون مع «بنك الطعام» في إطلاق حملة دوائر الخير.. تفاصيل

أعلنت اندرايف، منصة الخدمات الحضرية والتنقل العالمية، عن إطلاق حملة تبرعات تحت شعار «دوائر الخير»، بالتعاون مع بنك الطعام المصري، وذلك لتوفير كراتين غذائية لـ 250 ألف فرد في شهر رمضان المبارك بـ 12 محافظة، وذلك تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي.

ويأتي ذلك في إطار المسؤولية المجتمعية لكلتا الجهتين، وإعانة الأسر المستحقة في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة، بتقديم كرتونة مواد غذائية تسد احتياجات وجبات إفطار وسحور شهر رمضان المبارك.

وبموجب التعاون، سيتم توفير 35 ألف كرتونة غذائية من عوائد الرحلات، وتصنف كل رحلة كدائرة من دوائر الخير، وحددت اندرايف مستهدفات للوصول إلى عدد الرحلات إلى ما يقرب من 120 مليون دائرة خير خلال شهر رمضان.

وقال مينا عماد، مدير التسويق في الشرق الأوسط بـ اندرايف، إن شركته تهدف تقديم الخدمات المجتمعية في الأسواق التي تتواجد بها، مضيفًا أن مصر سوقًا مؤثر وفعال لشركتنا، كما نؤمن أن المبادرات الخيرية هي أحد أهم أهدافنا في السوق المصري لتلبية احتياجات المجتمع ليس فقط من خلال توفير خدمات نقل ذكي وشحن وتوصيل بل أيضًا مساعدة الأسر المستحقة لقضاء شهر رمضان المبارك بـ أفضل ظروف معيشية.

وأشار “عماد”، إلى أننا نحث جميع مستخدمينا على مضاعفة الرحلات في شهر رمضان ليكونوا جزءً من دوائر الخير التي كلما زادت وتوسعت ساهمت في توفير المزيد من المواد الغذائية وتحقيق أهداف المبادرة كما تستمر اندرايف في مواصلة جهودها بالتعاون مع مؤسسات خيرية هامة مثل بنك الطعام المصري لإعانة المصريين سواءً في مجال النقل الذكي أو الخدمات المجتمعية.

ومن جانبه، عبّر محسن سرحان الرئيس التنفيذي لبنك الطعام المصري عن سعادته بالتعاون مع اندرايف، معتبرًا ذلك بأنه توسيع لدائرة شركاء النجاح لبنك الطعام المصري، وهو ما يساعد على زيادة عدد الأسر المستحقة للإستفادة من برامج الاطعام المختلفة.

أشار “سرحان”، إلى أن الاعتماد على منصة اندرايف يضمن الوصول إلى المزيد من المستفيدين في جميع أنحاء مصر لضمان الأمن الغذائي للجميع والاحتفال بشهر رمضان المعظم فى تلك المنازل التي تحتاج الى الدعم والرعاية، خاصة أن استراتيجية بنك الطعام المصري خلال الشهر الفضيل تهدف الي تغطية اكبر عدد من المستفيدين من خلال البرامج المختلفة التي يتبناها البنك.

وأوضح أن شهر رمضان بالنسبة لبنك الطعام المصري يُعد من أهم وأكثر الفترات نشاطًا خلال العام لما شهده من أنشطة وفعاليات متعددة للمساهمة فى وصول الغذاء لعدد كبير من المستحقين، باعتباره مؤسسة متخصصة في الاطعام، سعيًا لتحقيق النفع العام والريادة فى توفير الغذاء اللازم للمستحقين، وتنفيذ استراتيجيته القائمة على مبدأ “الغذاء أساس الحياة”، وحرصه على عقد المزيد من الشراكات للوصول الى كافة المستحقين فى جميع أنحاء الجمهورية.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة