«اندرايف»: نستهدف إحداث تأثير ملموس على حياة الأشخاص في المجتمعات

«اندرايف»: نستهدف إحداث تأثير ملموس على حياة الأشخاص في المجتمعات

أكدت اندرايف، منصة الخدمات الحضرية والتنقل العالمية، أن رؤيتها في العام الجاري تتمثل في إحداث تأثير ملموس على حياة الأشخاص في المجتمعات التي تعمل فيها، من خلال المبادرات التي تحدث فرقًا حقيقيًا في حياة المستخدمين والسائقين بدلاً من اتباع اتجاهات التسويق والحملات الإعلانية التي قد تكون متداولة لفترة معينة وتعتمد على الترند فقط دون ترك أي تأثير إيجابي للمجتمع أو الأشخاص.

وجاء ذلك على هامش الاحتفالية التي نظمتها لتوزيع جوائز السائقين الفائزين في مسابقة شهر رمضان، والتي انطلقت في الـ 10 من شهر مارس واستمرت حتى الـ 9 من شهر أبريل الجاري.

وتضمنت الجائزة الكبرى التي حصل عليها الفائزين الخمسة في المسابقة عمرة مجانية شاملة الطيران والإقامة والتنقل، أعلنت اندرايف عن الفائزين وهم عمر وجدي فاروق، محمد كمال، زكي ابراهيم، محمد صلاح، محمد شعبان بعد تحقيقهم أكبر عدد من الرحلات خلال فترة المسابقة، كما منحت inDrive أيضًا للسائقين المشاركين في الفئات الأخرى من المسابقة قسائم شراء مختلفة.

ويذكر أن اندرايف مصر نظمت مسابقة للسائقين في رمضان 2024 بعد النجاح الذي حققته المسابقة التي اطلقتها اندرايف العام الماضي في دولة المغرب للسائقين حيث فاز السائق الأكثر تحقيقًا للرحلات بـ سيارة مجانية، وتلتزم الشركة بتوسيع دعمها لسائقي النقل الذكي بتقديم مسابقات مماثلة في باقي دول الشرق الأوسط.

وتهدف هذه النوعية من المسابقات إلى ابراز مدى تقدير الشركة للعمل الجاد والتفاني الذي أبداه السائقون المشاركون في المسابقة من خلال جوائز نقدية تعد موارد ذات قيمة تساهم في توفير احتياجات حياتهم اليومية، وأيضًا توفير بيئة عمل داعمة لـ سائقيها وتحقيق أهداف المسؤولية الاجتماعية للسائقين والتي لا تقتصر على الربح وحده، بل تحمل هذه المبادرات معاني سامية وانسانية.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة