انطلاق مؤتمر المسئولية المجتمعية للشركات بالفلبين بمشاركة 150 رائد أعمال

انطلاق مؤتمر المسئولية المجتمعية للشركات بالفلبين بمشاركة 150 رائد أعمال
24 / 01 / 2018

انطلقت فعاليات مؤتمر المسئولية المجتمعية للشركات في الفلبين بمشاركة أكثر من 150 رائدا في مجال الأعمال علاوة على مسئوليين حكوميين من أجل تعزيز أنشطة المسئولية المجتمعية.

وذكر موقع “سكاند آسيا” أن المؤتمر انطلق تحت شعار “تعزيز المسئولية المجتمعية للشركات ، في 17 يناير الجاري بفندق ماكاتي شانغريلا ، ونظمته سفارة السويد في مانيلا، بالتعاون مع شبكة رابطة أمم جنوب شرق آسيا للمسئولية المجتمعية للشركات، ورابطة الشركات.

وأضاف أن المؤتمر يعتبر بمثابة جهد مشترك لدعم المسئولية المجتمعية للشركات كوسيلة للشركات للمساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وكان من المتكلمين البارزين هارالد فرايز السفير السويدي لدى مانيلا ، ويانتي تريواديانتيني رئيسة شبكة المسئولية المجتمعية للشركات برابطة أمم جنوب شرق آسيا، ورودريك دي كاسترو رئيس رابطة الشركات، وخايمي أوغوستو زوبيل دي أيالا رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمؤسسة أيالا، وليو هيريرا ليم ممثل الفلبين، اللجنة الحكومية الدولية للاسيان لحقوق الإنسان ، وديانا مادونيك سفير السويد للمسئولية المجتمعية للشركات.

كما شاركت عديد من الشركات السويدية لعرض رؤيتها الشاملة في المؤتمر منها ايكيا، سكانيا الفلبين، تيترا باك الفلبين، اريكسون و H & M ، في حين شملت الشركات الفلبينية شركة أيالا، جوليبي ، مجموعة نستله ، شركة سان روكي الطاقة، ببي وباتو بالاني.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة