“انفورما” العالمية تؤكد التزامها بدعم النمو والتعليم في مصر

“انفورما” العالمية تؤكد التزامها بدعم النمو والتعليم في مصر

أكدت مؤسسة انفورما ، المجموعة العالمية المتخصصة بالنشر الأكاديمي وإقامة المعارض ومعلومات الشركات ، التزامها بالسوق المصري وبالعمل في شراكة طويلة الأمد مع الشركات والمؤسسات التعليمية والحكومة في البلاد.

وثمنت انفورما ـ المدرجة بسوق لندن للأوراق المالية ـ اتفاقية التعاون الجديدة للنشر الأكاديمي والمعروفة باسم “تايلور أند فرانسيس” مع بنك المعرفة المصري (EKB) ، حيث تقوم “تايلور أند فرانسيس” بنشر محتويات متخصّصة عالية الجودة لخدمة المجتمع الأكاديمي.

وتقدم الشركة ـ حسبما أشار بيان لها ـ بموجب الاتفاقية المحتوى إلى بنك المعرفة المصري من خلال مجموعة من المجّلات المتخصّصة والكتب الإلكترونية التي تغّطي علوم الكيمياء والبيولوجيا والأرض والعلوم البيئية والغذائية.

وتشمل مجموعة المحتوى أكثر من 2,300 مقالة أُنتجت من قبل مؤلفين مصريين، والتي أصبح بالإمكان الآن الوصول إلى حقوق استخدامها في مصر، ما يجعل هذا المحتوى متاحاً لجميع سكّان البلاد مجاناً، بالإضافة إلى الجامعات ومعاهد البحوث.

وتنشط انفورما في مصر منذ عام 2011، من خلال مجموعة من الشراكات الاستراتيجية والتحالفات المشتركة مع الشركاء المحليين في إقامة المعارض وكذلك في النشر، حيث تقوم “انفورما مصر للمعارض”، بتنظيم المعارض التجارية المهمة التي توفر منصة رئيسية للتواصل وتعزير العلاقات والأعمال التجارية في القطاعات المتخصصة بما في ذلك الطاقة والرعاية الصحية والعقارات والتصنيع والسيارات.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة